الزمالك يفرط بالصدارة والإسماعيلي يسقط أمام وادي دجلة (فيديو)

الزمالك يفرط بالصدارة والإسماعيلي يسقط أمام وادي دجلة (فيديو)

القاهرة – أوقف سموحة قطار انتصارات الزمالك والتي استمرت على مدار مبارياته الأربع الأخيرة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بعدما فرض عليه التعادل 1/1 في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

وبادر عمرو المنوفي بالتسجيل لسموحة في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل حمادة طلبة للزمالك في الدقيقة الأخيرة، معوضًا إهدار زميله أحمد دويدار ركلة جزاء للفريق الأبيض في الدقيقة .87

وتراجع الزمالك بتلك النتيجة للمركز الثاني، بعدما أصبح رصيده 31 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة التي يحتلها منافسه التقليدي الأهلي، في حين رفع سموحة رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس.

وأهدر الزمالك بذلك أول نقطتين في البطولة تحت قيادة مدربه أحمد حسام (ميدو) الذي تولى تدريب الفريق خلفًا للمدرب السابق البرازيلي ماركوس باكيتا.

وشهدت نهاية المباراة أحداثًا مؤسفة حيث وقع تراشق بالألفاظ بين الجانبين.

وعقب نهاية المباراة توجه ميمي عبدالرازق مدرب سموحة لحكم المباراة محمد الصباحي وألقى اللوم عليه لاحتساب ركلة جزاء للزمالك على الرغم من إضاعتها من جانب لاعب الأبيض أحمد دويدار .

وتحول اللوم بين عبدالرازق وصباحي لمشادة كلامية بين مدرب سموحة وأعضاء مجلس إدارة الزمالك المتواجدين في المقصورة ثم وقعت مشادات كلامية عنيفة كادت أن تتطور لاعتداءات بالأيدي بين اللاعبين حسام باولو وأحمد تمساح وعدد من لاعبي الزمالك على رأسهم محمود كهربا.

وتدخل عدد من أعضاء الفريقين وتم الفصل بين اللاعبين بعدما انتقلت المشادات الكلامية لداخل غرف خلع الملابس ليتم احتواء الموقف بصعوبة شديدة.

وواصل الإسماعيلي نتائجه المهتزة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته السادسة هذا الموسم والثانية على التوالي، عقب خسارته 1/0 أمام ضيفه وادي دجلة اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشر للمسابقة التي شهدت أيضًا تعادل غزل المحلة مع ضيفه اتحاد الشرطة سلبيًا.

ولعب محمد هلال دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف دجلة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول عبر تسديدة بعيدة المدى، مستغلا هفوة قاتلة من محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي الذي أخفق في التصدي للكرة رغم أنها كانت في متناوله لتحتضن الشباك بغرابة شديدة.

ورفع وادي دجلة رصيده بهذا الفوز إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر، محققًا انتصاره الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر، علمًا بأن هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها الفريق البرتقالي مقابل تعادل وحيد في لقاءاته الأربعة الأخيرة.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء غزل المحلة مع ضيفه اتحاد الشرطة، ليواصل الفريقان عجزهما عن تحقيق أي انتصار حتى الآن في البطولة.

وارتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى تسع نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على غزل المحلة صاحب المركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى تغلب مصر المقاصة على حرس الحدود بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث مقابل 5 نقاط فقط لحرس الحدود في المركز الأخير.

وسجَّل محمد جابر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 28 من اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com