أشهر ”رجال“ الإنقاذ في الكرة المصرية

أشهر ”رجال“ الإنقاذ في الكرة المصرية

المصدر: القاهرة – كريم محمد

لا حديث في الأوساط الكروية المصرية، سوى عن الهدف الذي سجله البديل مصطفى فتحي مع فريقه الزمالك في لقاء المصري البورسعيدي، قبل نهاية المباراة بسبع دقائق فقط في مسابقة الدوري ليمنح فريقه النقاط الثلاث.

دور المنقذ تقمصه عدد من النجوم، الذين يعتبرون التغيير الأفضل للمدربين ويحولون مسار المباراة بمجرد مشاركاتهم.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز رجال الإنقاذ في الكرة المصرية، فإلى السطور القادمة:

جدو

يعتبر محمد ناجي ”جدو“ أشهر بديل في الكرة المصرية، بعدما دفع به حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، في مباريات بطولة أمم أفريقيا عام 2010 بديلًا، وسجل 5 أهداف وكان حديث وسائل الإعلام العالمية.

ديفونيه

استحق الإيفواري فيسنت ديفونيه، مهاجم إنبي وحرس الحدود السابق، لقب أفضل بديل في الدوري المصري، بعد أن ترك بصمات إيجابية بمشاركاته كبديل في مباريات إنبي أو الحرس.

ديفونيه دائمًا يمثل نقطة تحول في مباريات أي فريق يشارك به، ويساهم في تكثيف الهجمات والاعتماد على سرعته والقوة البدنية.

عماد متعب

قدم عماد متعب هذا الدور مؤخرًا، مع النادي الأهلي وكانت آخر أهدافه أمام الإنتاج الحربي وبتروجت، خير دليل على جرأته وتركيزه الشديد حين يشارك كبديل.

مصطفى فتحي

نفس الأمر تكرر مع مصطفى فتحي، التبديل السحري الذي يقوم بمفعوله فور مشاركته وحقق للزمالك، ما أراد بهز الشباك في أكثر من لقاء مثل طلائع الجيش ومصر المقاصة والمصري.

أحمد جمعة

يراهن حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، على قدرات مهاجمه البديل أحمد جمعة الذي يخطف الأضواء، ويجيد في مشاركته التي لا تتخطى النصف ساعة ولكنه يجيد بشكل واضح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com