إنتر ميلان وإمبولي يدخلان في مفاوضات لضم مصطفى فتحي

إنتر ميلان وإمبولي يدخلان في مفاوضات لضم مصطفى فتحي

القاهرة – اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم السبت، بالتقارير التي تحدثت عن اقتراب اللاعب المصري مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المصري، من الانتقال للكالتشيو الإيطالي.

ووفقا لصحيفة ”توتو ميركاتو“ فإن هناك ناديين يتصارعان على ضم اللاعب الشاب، وجاء في الصدارة فريق إنتر ميلان ويعقبه إمبولي، كما ألمحت الصحيفة إلى أن هناك العديد من العروض الأوروبية وصلت لناديه الزمالك المصري.

ووصفت الصحيفة الإيطالية اللاعب، صاحب الـ21 عاما، بأنه أحد أهم المواهب المصرية، والذي يمكنه المراوغة بمهارة واللعب بقدمه اليسرى.

ودعمت هذه التقارير منشور وضعته شركه DGP الإيطالية، على صفحتها على موقع ”فيسبوك“، وهي المسؤولة عن تسويق مصطفى فتحي، تؤكد اقترابه من من الظهور في الدوري الإيطالي.

كان المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك، أعلن منذ يومين بأنه يمتلك عرضا إيطاليا لضم اللاعب الشاب، وأن النادي، الذي رفض أن يعلن عن اسمه، قد عرض 3 ملايين يورو في حين أنه طلب 4 ملايين.

فيما أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي الأبيض، في تصريحات تليفزيونية، مساء الجمعة، أن الزمالك لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن لضم ”فتحي“، وأن كل ما جاء للنادي هو مجرد كلام من وكلاء اللاعبين.

مصطفى فتحي يقدم موسما مميزا مع ناديه حتى الآن، حيث سجل 4 أهداف في 13 مباراة خاضها الزمالك المصري في الدوري، كان أخرهم هدفه الرائع بشباك المصري البورسعيدي في الجولة الـ15 للبطولة المحلية.

toto

dgp

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com