5 مرشحين لتدريب الأهلي المصري بعد رحيل بيزيرو

5 مرشحين لتدريب الأهلي المصري بعد رحيل بيزيرو

المصدر: إرم - يوسف هجرس

مازال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، يبحث عن مدير فني جديد، بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدرب السابق للفريق لقيادة نادي بورتو.

الأهلي تلقى ضربة موجعة، بعد أن رفض الفرنسي هيرفي رينار المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار بشكل رسمي، تولي تدريب الفريق الأحمر، وهو المدير الفني الذي كان يراهن عليه لإنقاذ موسمه.
وترصد شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة، أبرز المرشحين لتدريب الأهلي المصري..

جيسوالدو فيريرا
تعتبر كفة فيريرا الأرجح، بعد أن اقترب من الرحيل عن السد القطري عقب الخسارة أمام لخويا برباعية في كأس السوبر القطري.

فيريرا يملك الخبرات الطويلة لتدريب العديد من الأندية الأوروبية، كما أنه قاد الزمالك للفوز بالثنائية المحلية الموسم الماضي.

بيرند شوستر
دخل الألماني شوستر بقوة دائرة الترشيحات لتولي قيادة الأهلي، خاصة أنه يملك خبرات طويلة ودرب أندية عريقة بقيمة ريال مدريد وخيتافي الإسبانيين.

آبل براجا
تلقى النادي الأهلي السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي آبل براجا، الذي سبق أن درب بعض الأندية الأوروبية، وقاد من قبل فريق الجزيرة الإماراتي.

كارلوس ألبرتو بيريرا
تم طرح اسم البرازيلي كارلوس ألبرتو، المدرب الأسبق لمنتخب بلاده والذي سبق أن قاد منتخب السامبا أكثر من مرة وحقق لقب مونديال 1994 وكوبا أمريكا 2004 وكأس القارات 2005.

لازاروني
ويبقى البرازيلي لازاروني مدربًا في الصورة بالنسبة للنادي الأهلي، وهو مدرب يملك خبرات طويلة وحصد العديد من الألقاب مع الهلال السعودي وفاز بلقب كوبا أمريكا مع بلاده عام 1989.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com