الأهلي المصري يتحمل غرامة حمدي زكي

الأهلي المصري يتحمل غرامة حمدي زكي

القاهرة– أعلن الأهلي الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تحمله للغرامة التي وقعتها لجنة التظلمات بالاتحاد المصري للعبة على مهاجمه محمد حمدي زكي والمنتقل إليه الصيف الماضي من الاتحاد السكندري.

وفسخ زكي الملقب ”بجدو الصغير“ عقده مع الاتحاد السكندري وانتقل للأهلي في نهاية الموسم الماضي مما جعل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري توقع عليه غرامة مالية أمس قدرها 850 ألف جنيه (108569 دولارا).

وقال عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) مدير قطاع الكرة بالأهلي والمدرب المؤقت للفريق الأول إن إدارة ناديه ستتحمل قيمة الغرامة التي أقرتها لجنة التظلمات على اللاعب المعار حاليا لنادي سموحة لمدة ستة أشهر.

وأضاف زيزو في تصريح لموقع النادي على الانترنت اليوم الجمعة “ الغرامة قدرها 850 ألف جنيه وسيتحملها الأهلي بالكامل تنفيذا للاتفاق السابق الذي تم بين اللاعب والنادي عند التعاقد معه“ في نهاية الموسم الماضي.

وتابع ”النادي ملتزم بإتمام اتفاقه مع اللاعب حفاظا عليه وحتى يرفع اتحاد الكرة عقوبة الإيقاف الموقعة عليه ويسمح له بالمشاركة في المباريات مع فريقه سموحة خلال فترة إعارته.“

ويسعى سموحة لتجهيز اللاعب – الذي تتشابه طريقة أدائه مع محمد ناجي (جدو) اللاعب السابق للأهلي ومنتخب مصر والذي يلعب حاليا مع الإنتاج الحربي – للدفع به في مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك حامل اللقب بعد غد الأحد ضمن الجولة 16 للبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com