مصر.. الأهلي يواجه عقبات كبيرة أمام الداخلية

مصر.. الأهلي يواجه عقبات كبيرة أمام الداخلية

المصدر: القاهرة– كريم محمد

يخوض فريق الأهلي المصري، اختبارًا صعبًا أمام الداخلية، مساء الخميس، في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، على ملعب بتروسبورت، بالجولة الرابعة عشرة من عمر البطولة.

الأهلي يبحث عن الفوز الخامس على التوالي بمسابقة الدوري، بعد تغلبه على أسوان والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والشرطة، بينما يسعى الداخلية لتحقيق الفوز الذي تأخر خلال 5 جولات سابقة.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز العقبات التي تواجه الفريق الأحمر في لقائه أمام الداخلية، فإلى السطور القادمة:

غياب إيفونا

يعاني الأهلي من غياب هدافه الجابوني ماليك إيفونا، نجم الفريق الأحمر، الذي سجل 5 أهداف في مسابقة الدوري.

إيفونا من اللاعبين المميزين الذين يجيدون خلخلة دفاعات المنافسين، وغيابه سيؤثر بكل تأكيد، ليس فقط لقدراته الهجومية والفنية، ولكن لأن البرتغالي جوزيه بيزيرو تجاهل منح الفرصة للبدلاء، سواء عماد متعب، الذي لا يشارك سوى على فترات متباعدة، أو عمرو جمال الذي افتقد الثقة، ويعاني أحمد عبدالظاهر من الإصابة، بينما يعاني الغاني جون أنطوي من افتقاد اللياقة البدنية.

ملعب بتروسبورت

يعاني الأهلي بشكل واضح في مبارياته، على ملعب بتروسبورت، لدرجة أنه خسر مباراتين، وتعادل في لقاء ثالث، كما أنه لا يسجل أكثر من هدفين في المباراة، والأرقام تؤكد أن الأهلي سجل على ملعب برج العرب 16 هدفاً، في 4 مباريات أمام الشرطة وحرس الحدود وأسوان والمقاولون، وأحرز 5 أهداف فقط في 7 لقاءات، من بينها 6 على ملعب بتروسبورت.

الدوري المضغوط

يعاني فريق الشياطين الحمر بشكل واضح، من الدوري المضغوط، الذي تسبب في إرهاق اللاعبين بشكل واضح.

ويفتقد الأهلي خدمات بعض لاعبيه، للإصابة مثل إيفونا ووليد سليمان وأحمد عبدالظاهر، كما يشكو الإجهاد العضلي عبدالله السعيد وصالح جمعة.

تألق الداخلية

يتألق الداخلية في مبارياته ضد الأهلي، لدرجة أنه سجل فوزين متتاليين، الموسم قبل الماضي على الفريق الأحمر.

ويقدم الداخلية مستويات رائعة هذا الموسم، وظهر بأداء على أعلى مستوى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com