5 مدربين فقدوا بريقهم في الدوري المصري

5 مدربين فقدوا بريقهم في الدوري المصري

المصدر: القاهرة– كريم محمد

أصبحت ظاهرة خفوت نجم بعض المدربين، حديث مسابقة الدوري المصري لكرة القدم في الفترة الأخيرة، مع ظهور موجة من المدربين المتميزين، مثل حسام حسن وعلاء عبدالعال وإيهاب جلال.

وأصبح هناك بعض المدربين الذين يعملون حالياً بمسابقة الدوري المصري، بعيدين تماماً عن التألق، ويقدمون أداءً روتينياً بشكل واضح، بجانب تراجع نتائجهم.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز المدربين الذين فقدوا بريقهم في الدوري المصري، فإلى السطور القادمة:

حماده صدقي

رغم أن صدقي قاد سموحة السكندري قبل موسمين لوصافة الدوري وكأس مصر، إلا أن مستوى فريقه الحالي وادي دجلة أصبح ضعيفاً للغاية، وفي حالة يرثى لها بكل تأكيد، في ظل غياب الانتصارات والأداء الهزيل.

شوقي غريب

يبقى غريب أحد المدربين الذين يمتلكون تاريخاً طويلاً من الإنجازات في الكرة المصرية، إلا أنه يعاني بشكل واضح مع الإنتاج الحربي، رغم امتلاك فريقه العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات.

غريب فقد جزءاً كبيراً من بريقه، ويتعرض لحملات انتقادات واسعة.

طارق العشري

في الموسم الماضي، كان طارق العشري أحد نجوم الموسم الكروي في مصر، وصنع نجومية فريق إنبي الذي حصل على المركز الثالث، ونافس على القمة لفترات طويلة.

العشري يعاني هذا الموسم بشكل واضح مع المقاولون العرب، الذي تولى قيادته بعد تجربة فاشلة مع الشعب الإماراتي، وأصبح على أعتاب الهبوط، إذا استمرت نتائجه السيئة ومسلسل فقدان النقاط.

طارق يحيى

رغم أن طلائع الجيش حقق نتائج متوازنة هذا الموسم، إلا أن مدربه طارق يحيى فقد بريقه الفني الذي قدمه منذ عدة مواسم مع مصر المقاصة، وتميز بالجماعية والأداء التكتيكي والتركيز على الشق الهجومي.

فتحي مبروك

بعد تجربته مع النادي الأهلي على مدار الموسمين الماضيين، توقع الكثيرون النجاح للمدرب فتحي مبروك مع فريق اتحاد الشرطة، إلا أنه يعاني الأمرين مع الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com