3 مرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى للأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

3 مرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى للأهلي المصري

3 مرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى للأهلي المصري

المصدر: القاهرة– كريم محمد

طلب البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، من إدارة ناديه، سرعة التعاقد مع ظهير أيسر سوبر، لتدعيم هذه الجبهة، التي يراها المدرب تعاني بشكل واضح.

وأبدى بيزيرو، قلقه الشديد من تذبذب مستوى صبري رحيل، الظهير الأيسر الأساسي، الذي يقدم مباريات قوية، ثم يظهر بأداء ضعيف للغاية، كما أنه انتقد حسين السيد بسبب أخطائه الدفاعية الساذجة، فهو يراه صانع ألعاب أكثر من دوره كظهير أيسر.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز المرشحين للانضمام للنادي الأهلي، لتدعيم الجبهة اليسرى في الانتقالات الشتوية، فإلى السطور القادمة:

محمد ناصف

دخل ناصف، نجم إنبي، بقوة، دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، بصفوف الفريق البترولي، وظهوره بمستوى طيب، خاصة في لقاء الزمالك، فهو لاعب يمتلك خبرات بالدوري، نتيجة كثرة مشاركاته مع إنبي، بجانب قدراته الفنية، بالإضافة لكونه أحد أبناء القلعة الحمراء.

عمرو طارق

دخل عمرو طارق، مدافع ريال بيتيس الإسباني، أيضاً حسابات الانضمام للنادي الأهلي، بعد أن أصبح حلاً لهذه الجبهة، بجانب إجادته اللعب كقلب دفاع وصغر سنه، 23 عاماً، وبالتالي فهو يزيد دفاع الأهلي صلابة.

باسم عبدالعزيز

رشح مسؤولو الأهلي اسم الظهير الأيسر باسم عبدالعزيز، لاعب المقاصة، الذي لفت الأنظار في الموسم الماضي، قبل أن يتعرض للإصابة، ثم عاد لتشكيلة الفريق الفيومي من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com