مدرب الأهلي المصري يسأل مدير الكرة عن القرآن

مدرب الأهلي المصري يسأل مدير الكرة عن القرآن

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

خطف البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني الحالي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم الأضواء، في عزاء حمادة إمام أسطورة الكرة المصرية.

بيزيرو أثار الجدل ليس بحضوره الذي يعتبر لفتة طيبة من مدرب الأهلي لأسطورة فريق منافس، بل بتصريحه للمقرئ أحمد نعينع وأكد له أنه لا يفهم القرآن الذي قام بتلاوته ولكنه ”مس قلبه“.

هل تحول بيزيرو إلى الإسلام؟، هذا هو الأمر الذي خطر ببال عشاق ومحبي النادي الأهلي بعد هذا التصريح، وهو ما تستعرضه شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

بيزيرو وتجربة طويلة

بيسيرو خاض تجربة طويلة في المملكة العربية السعودية مع الهلال السعودي بجانب منتخب السعودية، ولكن تجربته مع الأهلي تختلف في ظل محاولاته بين الوقت والآخر للتقرب من جماهير ناديه، التي هاجمت خطوة التعاقد معه بشدة.

المدرب البرتغالي يبدو للمقربين إليه شخص دمث الخلق، رغم انفعالاته وعصبيته الشديدة، وبالفعل بدأت محادثات بينه وبين بعض نجوم الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والذي تحول لأقرب أصدقائه بخصوص الإسلام والقرآن.

محاولات فاشلة مع مانويل جوزيه

سبق أن حدثت محاولات مع البرتغالي مانويل جوزيه لإشهار إسلامه أثناء ولاياته مع النادي الأهلي، وعرض عليه أسامة حسني نجم الفريق الأسبق بعض الكتب الدينية، وأيضاً محمد أبوتريكة، ولكن جوزيه رفض الأمر وتمسك بديانته.

إسلام جونيور الأشهر

يبقى إسلام اللاعب الغاني كولاي جونيور نجم الزمالك الأسبق، الأشهر في الملاعب المصرية، بعدما سجد عقب تسجيله هدفاً في شباك المقاولون بالدوري مثار الجدل حول إسلامه.

جونيور لم يعلن إسلامه في مصر بل بعد رحيله إلى الدوري السعودي.

وسبق أن أعلن الغاني أحمد فيلكس إسلامه في الأهلي بعدما قضى سنوات في الفريق الأحمر.

كاكا وهنري الأكثر إثارة للجدل

مشهد سجود النجم الفرنسي تييري هنري في آخر مباريات آرسنال على ملعبه السابق هايبري، كان مثيراً للجدل بخصوص إسلام اللاعب، ولكنه خرج ونفى هذه الأنباء.

البرازيلي كاكا أيضاً ارتبط اسمه بالتحول للإسلام، ولكنه نفى من خلال ارتداء قميص مكتوب عليه: “ أحب يسوع“ للتأكيد على تمسكه بالديانة المسيحية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة