3 صفقات حطمها مدرب الأهلي المصري

3 صفقات حطمها مدرب الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

رغم أن النادي الأهلي المصري، تفوق بشكل واضح في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، بالتعاقد مع صفقات سوبر، وتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المتميزين.

أغلب صفقات الأهلي، لم تحصل على فرصتها كاملة وتحول اللاعبون الجدد لأسرى دكة البدلاء، بدون مبرر واضح، رغم أنهم انضموا للفريق في شهر أغسطس الماضي، وبعضهم لعب بصعوبة مع توالي الغيابات بسبب ضغط مباريات الدوري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الصفقات الجديدة التي تضررت من قرارات المدير الفني البرتغالي، بيزيرو، والخروج من حساباته، فإلى السطور القادمة:

جون أنطوي

كان أنطوي الصفقة الأبرز في تعاقدات الأهلي، خاصة أنه يملك الخبرات في مسابقة الدوري المصري من قبل أثناء مشاركته مع الإسماعيلي.

أنطوي خرج تماماً من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه بيزيرو وأصبح بعيداً عن المشاركة في اللقاءات وسط أنباء تتردد حول رحيله إلى وادي دجلة.

محمد حمدي زكي

لم يعد محمد حمدي زكي مهاجم الفريق الأحمر، اللاعب الذي تألق بشكل لافت مع الاتحاد السكندري هذا الموسم، وأصبح زكي أيضاً خارج حسابات الفريق الأحمر.

أحمد الشيخ

الشيخ ظهر أخيراً في مباريات الأهلي، بعدما لعب لدقائق في لقاء المقاولون، وهي الصفقة التي أثارت الجدل في موسم الانتقالات الماضي في ظل الصراع مع الزمالك.

وبدا الشيخ متأثراً وضعيف اللياقة البدنية خلال مشاركته في لقاء المقاولون ولم يعد الصفقة السوبر التي تعاقد معها الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com