الداخلية يفشل في العودة للصدارة بسقوطه أمام سموحة

الداخلية يفشل في العودة للصدارة بسقوطه أمام سموحة

القاهرة – فشل فريق الداخلية في استعادة صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه سموحة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في الجولة الثالثة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضًا تعادل اتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري بذات النتيجة.

وأنهى الداخلية الشوط الأول متقدما بالهدف الذي سجله حسام حسن في الدقيقة 21 لكنه في الشوط الثاني فشل في الحفاظ على تقدمه بعدما تمكن حسام باولو من إحراز هدف التعادل لسموحة من ضربة جزاء في الدقيقة .57

وبهذا التعادل رفع الداخلية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الزمالك ومصر المقاصة صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

في المقابل رفع سموحة رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين عن الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، انتزع اتحاد الشرطة نقطة من ضيفه الاتحاد السكندري بعدما تعادلا 1/1.

وتقدم اتحاد الشرطة بهدف سجله محمود إبراهيم في الدقيقة 18 قبل أن يتعادل أحمد السيد للاتحاد السكندري في الدقيقة 78 علمًا بأن الفريق السكندري اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد عبد الرحمن فاروق.

وبهذا التعادل رفع اتحاد الشرطة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس عشر كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، انتزع اتحاد الشرطة نقطة من ضيفه الاتحاد السكندري بعدما تعادلا 1 / .1

وتقدم اتحاد الشرطة بهدف سجله محمود إبراهيم في الدقيقة 18 قبل أن يتعادل أحمد السيد للاتحاد السكندري في الدقيقة 78 علما بأن الفريق السكندري اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد عبد الرحمن فاروق.

وبهذا التعادل رفع اتحاد الشرطة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس عشر كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الأخيرة، حول الإنتاج الحربي تأخره بهدف أمام وادي دجلة وفاز 3/1

وأنهى فريق وادي دجلة الشوط الأول متقدمًا بالهدف الذي سجله ستانلي أوهاويتشي في الدقيقة ..19 لكن فريق الإنتاج الحربي استطاع استغلال النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد مصطفى جلال في الدقيقة 59 وسجل ثلاثة أهداف عن طريق حسن سوسته ومحمد محسن السيد ومحمد فضل في الدقائق 63 و78 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر بينما توقف رصيد وادي دجلة عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com