بيزيرو يشيد بأداء لاعبي الأهلي والانسجام داخل الملعب

بيزيرو يشيد بأداء لاعبي الأهلي والانسجام داخل الملعب

القاهرة – أكد البرتغالي جوزيه بيزيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن سعادته بالانسجام والتفاهم الذي وصل إليه لاعبو الأحمر داخل الملعب يفوق سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم، الأحد، على حساب المقاولون العرب وتصدره الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 3/1 ضمن منافسات المرحلة الـ 13 من مسابقة الدوري الممتاز وتصدر الأهلي الترتيب العام للمسابقة برصيد 25 نقطة وبفارق الاهداف عن المصري البورسعيدي .

وقال بيزيرو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ”الفوز مهم جدا، وللأسف دخل هدف في مرمانا، وأضعنا أهداف كثيرة، كان من الممكن أن نسجل أكثر من هدف أخر ونحقق نتيجة ساحقة ثانية ”.

وأضاف: ”واجهنا ظروفًا صعبة، ولعبنا مباراة منذ ثلاثة أيام فقط ومع ذلك لم نتأثر بدنيًا“.

من جهته أعرب سيِّد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري لكرة القدم عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب.

وأكد عبدالحفيظ في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة أن لقب الدوري المصري سيتوج به صاحب النفس الأطول وأن فريقه لن يقدم هدايا للمنافسين لكنه في الوقت نفسه ينتظر الهدايا منهم، مشيرًا إلى إصرار اللاعبين والجهاز الفني على مواصلة سلسلة الانتصارات خلال المباريات المقبلة لاستعادة اللقب .

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجميع يسأل دائمًا عن الغيابات وعلى الجميع أن يدرك أن الجهاز الفني مجبر على الدفع بـ11 لاعب فقط وبالتالي سيكون اللاعب الأجهز من الناحية الفنية والبدنية هو من سيتم الدفع به خاصة وأن بطولة الدوري طويلة وبها 34 مرحلة .

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني لا يفكر في لقاء الإسماعيلي حاليًا وكل تركيزه ينصب على لقاء الداخلية يوم الخميس المقبل بالمرحلة 14 نظرًا لأهميته البالغة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com