5 صفقات على رادار الأهلي المصري

5 صفقات على رادار الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – كريم محمد

مع حلول شهر يناير الجاري، بدأ النادي الأهلي المصري، التفكير بكل قوة في تدعيم صفوفه ببعض التعاقدات قبل خوض منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يسعى بكل قوة للمنافسة على اللقب الأفريقي، وبالتالي يتحفز للفوز ببعض الصفقات لترميم صفوفه، أملاً في استعادة زعامة اللقب القاري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية 5 صفقات على رادار النادي الأهلي المصري ، فإلى السطور القادمة:

عمرو السولية

اقترب عمرو السولية لاعب وسط الشعب الإماراتي، من الانتقال إلى النادي الأهلي، بعدما وضعه مسؤولو ناديه على قائمة الراحلين، ووقع اللاعب للفريق الأحمر سراً انتظاراً لتفعيل عقده.

محمود عبد العاطي ”دونجا“

دخل دونجا لاعب وسط مصر المقاصة بقوة في دائرة اهتمامات النادي الأهلي، بعد أن لفت الأنظار بقوة ، وأصبح اللاعب يمثل الحل السحري لخلافة حسام عاشور لاعب وسط الأحمر الذي أصبح كثير الإصابات مع تقدم عمره ووصوله إلى 30 عاماً.

كريم حافظ

أصبح اللاعب كريم حافظ، ظهير أيسر المنتخب الأولمبي السابق في دائرة اهتمام النادي، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى في صفوف الفريق الأحمر.

كواكو منسواه

بدأ النادي الأهلي في فتح مفاوضات مكثفة للتعاقد مع الإيفواري كواكو منسواه جناح أيمن فريق سموحة السكندري، الذي يعيش حالة من التألق بالدوري المصري ويعتبر حلاً مميزاً للجبهة اليمنى في الأهلي التي تعاني من بعض القصور.

ستانلي

طرح البعض داخل النادي الأهلي اسم النيجيري ستانلي مهاجم وهداف فريق وادي دجلة، لتدعيم خط الهجوم بعد أن رحب البرتغالي جوزيه بيزيرو المدير الفني برحيل الغاني جون أنطوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com