بيزيرو سعيد بجاهزية بدلاء الأهلي ويكشف سبب الأخطاء الدفاعية – إرم نيوز‬‎

بيزيرو سعيد بجاهزية بدلاء الأهلي ويكشف سبب الأخطاء الدفاعية

بيزيرو سعيد بجاهزية بدلاء الأهلي ويكشف سبب الأخطاء الدفاعية

القاهرة – أعرب البرتغالي جوزيه بيزيرو مدرب فريق الأهلي سعادته البالغة بالأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال فوزه 7/3 على ضيفه اتحاد الشرطة في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة بالدوري المصري لكرة القدم اليوم الخميس.

وأشار بيزيرو إلى أن المباراة طمأنته على جاهزية لاعبيه البدلاء الذين استعان بهم لتعويض الغيابات التي تعد من أهم مكاسب مواجهة الشرطة.

وأكد بيسيرو خلال تصريحاته للصحفيين عقب المباراة إدراكه الجيد لاستمرار وجود أخطاء دفاعية يقع فيها المدافعون بسبب سوء التمركز، معللا أن مدافعي الاهلي لا يزالوا يعتادون على المهام الأخرى التي يكلفهم بها بجانب دورهم الدفاعي وهو ما يسبب الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الاخيرة .

وأوضح إنه يمنح المدافعين مهامًا للتقدم والتحرر داخل الملعب من خلال شن الهجمات مع العودة سريعًا لنقاط تمركزهم عند فقدان الكرة وهو ما لم يعتاد عليه مدافعو الفريق الذين يحتاجون للمزيد من المباريات وستحقق هذه الطريقة نجاحًا باهرًا فافضل طريقة للدفاع هي الهجوم وبشراسة .

وأشار البرتغالي إلى أن تدريب اللاعبين على تنفيذ خطط فنية معينة خلال كل مباراة على حدة بدأ يظهر للجميع خلال المباريات ليبرهن صحة نظريته .

وعن استبعاد عدد كبير من اللاعبين الجدد من قائمة الفريق قال بيزيرو : “ الافضل لدي هو من سيتواجد داخل الملعب ومن يريد التواجد في قائمة الفريق الأساسية عليه أن يبذل المجهود الذي يستحقه ذلك “ .

واختتم المدير الفني للاهلي حديثه مانحًا جماهير الأهلي وعدًا بانتظار المزيد من الانتصارات والتقدم نحو استعادة لقب الدوري المصري .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com