”ميدو وحازم إمام “ يفتحان ملف أشهر ثنائيات التدريب في مصر

”ميدو وحازم إمام “ يفتحان ملف أشهر ثنائيات التدريب في مصر

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

كان مشهد الاحتفال، بين أحمد حسام ”ميدو”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، وصديقه حازم إمام، مدير الكرة لافتًا للأنظار في لقاء الفريق مع الداخلية، الذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

ميدو وحازم في طريقهما لصناعة دويتو جديد، في مجال التدريب للكرة المصرية، خاصة أن حازم أعلن بنفسه وجود صلاحيات فنية له في الملعب.

وترصد شبكة إرم الإخبارية أبرز الثنائيات في التدريب بالكرة المصرية.. فإلى السطور القادمة:

فاروق جعفر وغانم سلطان
عمل الثنائي فاروق جعفر ومساعده غانم سلطان، لفترات طويلة سويًا في أكثر من فريق، وشكلا دويتو مميزًا منذ عام 2005، حين توليا قيادة الإسماعيلي، ثم أصبح فاروق جعفر، مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة، واعتزل التدريب.

حسن شحاتة وشوقي غريب
الدويتو الأفضل في الكرة المصرية، تمثل في حسن شحاتة، وشوقي غريب، اللذين عملا في قيادة منتخب مصر في الفترة بين 2005 و2011، وحققا العديد من البطولات للفراعنة.

طلعت يوسف ومحمد إبراهيم
تولى الثنائي طلعت يوسف، ومساعده محمد إبراهيم، قيادة العديد من الأندية خلال السنوات الماضية، وصنعا نجاحات بالجملة.

حلمي طولان وممدوح المحمدي
يرتبط دائمًا اسم حلمي طولان، المدير الفني، بمساعده ممدوح المحمدي، الذي يشكل جزءًا كبيرًا من الأسلوب التدريبي للجهاز الفني الذي يقوده طولان.

حسام وإبراهيم حسن
لكونهما التوأم الأشهر في الكرة المصرية، يبقى اسم حسام حسن وتوأمه إبراهيم، مرتبطًا ببعضهما بشكل كبير في كل التجارب التدريبية، التي خاضها الثنائي، سواء مع الزمالك أو المصري أو منتخب الأردن أو المقاصة.

برادلي وزكي عبد الفتاح
يعتبر الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، من المدربين الذين يشكلون دويتو مع زكي عبد الفتاح، مدرب حراس المرمى المصري، الذي عمل معه في منتخب أمريكا، وأيضًا في قيادة منتخب مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com