5 قنابل موقوتة في الزمالك المصري

5 قنابل موقوتة في الزمالك المصري

المصدر: القاهرة – كريم محمد

تخطى فريق الزمالك المصري، أول اختبار له مع جهازه الفني الجديد بقيادة أحمد حسام ”ميدو“، بعد الفوز على الداخلية، بهدفين دون رد، عقب ساعات قليلة من إقالة البرازيلي ماركوس باكيتا وجهازه المعاون.

الزمالك بعد الاختبار الأول سيواجه مهام صعبة للغاية، وقنابل موقوتة تنتظر الفريق الأبيض في مشوار الموسم الحالي.

وترصد شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة أبرز القنابل الموقوتة التي تواجه الزمالك المصري بعد استقدام ميدو:

صراع النجوم

لا شك أن الزمالك سيعاني في المرحلة القادمة، من صراع النجوم، خاصة أن المدير الفني الذي يتولى المهمة هو مدرب مصري وهو ما يخلق أقاويل الحب والكراهية لبعض اللاعبين.

صراع النجوم بدأ مبكراً، بعد انفعال محمود عبد المنعم ”كهربا“ مهاجم الفريق، عقب استبداله في لقاء الداخلية بالدوري بجانب تذمر بعض اللاعبين، بسبب البقاء على دكة البدلاء.

فتنة شيكابالا

عودة محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ لقيادة الفريق الأبيض، قد يسبب فتنة خاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمع بين اللاعب والمدرب ميدو، وهو الأمر الذي يهدد بتذمر رفاق شيكابالا.

تدخلات مرتضى منصور

القنبلة الثالثة، تتمثل في تدخلات مرتضى منصور رئيس النادي في الأمور الفنية، وهو ما يهدد ميدو ومستقبله، مثلما حدث مع كافة المدربين قبله.

أزمة اللياقة البدنية

الأزمة الثالثة، التي ظهرت بوضوح في لقاء الداخلية تمثلت في انخفاض معدلات اللياقة البدنية للاعبي الفريق الأبيض بشكل لافت، بسبب سوء فترة الإعداد خلال توقف الدوري، وهو ما أدى للتراجع البدني الشديد.

فرض الانضباط

الزمالك يحتاج لفرض الانضباط، وهي قنبلة موقوتة أخيرة، وفي غاية الخطورة، بالنسبة للفريق الأبيض في ظل وجود حازم إمام مديراً للكرة وهو نجم كبير، ولكنه لا يتمتع بقوة الشخصية والصرامة المطلوبة لهذا الدور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com