بعد فضيحة التسريبات.. الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري المصري
بعد فضيحة التسريبات.. الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري المصريبعد فضيحة التسريبات.. الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري المصري

بعد فضيحة التسريبات.. الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري المصري

هدد النادي الأهلي المصري بالانسحاب من بطولة الدوري العام، بسبب فضيحة التسريبات التي طالت لجنة الحكام ومسؤول في اتحاد الكرة.

وطلب الأهلي من وزارة الشباب، فتح تحقيق في واقعة تسريب مكالمة بين ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق.

وأكد أن المكالمة تثبت أن هناك تعيين حكام بعينهم لنادي الزمالك، لإرضاء مرتضى منصور، خاصة بعد تهديده بالانسحاب من الدوري.

وهدد الأهلي بعدم استكمال بطولة الدوري، في حالة عدم التحقيق في الواقعة، ومحاسبة المسئول، ووضع ضوابط لعدم تكرار هذه الأمور.

رفض وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبد العزيز، حل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بعد فضيحة التسريبات الخاصة بالحكام.

وقال عبدالعزيز، في تصريحات صحفية: "حل مجلس إدارة اتحاد الكرة، حق للجمعية العمومية فقط، التي انتخبت هذا المجلس وليس حق الحكومة".

وأضاف: "أنا غير راض عن الأداء، ولكنني أحترم الميثاق الأولمبي حتى لا تتعرض الرياضة للإيقاف، مثل الكويت والهند، خاصة ونحن في عام الأولمبياد".

وتابع وزير الرياضة: "من واقع مسؤوليتي، فهذا التدخل ليس من حق الحكومة، ولا توجد جهات عليا تتدخل في هذا الأمر، وتجبر اتحاد الكرة على الاستقالة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com