7 نجوم على أعتاب مغادرة الأهلي المصري

7 نجوم على أعتاب مغادرة الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – كريم محمد

مع حلول شهر يناير الجاري، بدأت الأقاويل تتردد بقوة داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بشأن ملف الراحلين في الموسم الجديد.

الأهلي يعيش مرحلة صعبة في مشواره، في ظل بحثه عن استعادة لقب الدوري الممتاز، بجانب السعي بكل قوة للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز النجوم الذين اقتربوا من مغادرة القلعة الحمراء في شهر يناير الجاري.

عمرو جمال

أبدى عمرو جمال الملقب بـ“الغزال“ رغبته العارمة في ترك القلعة الحمراء خلال شهر يناير الجاري، خاصة في ظل خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه بيزيرو، الذي يعتمد بشكل مطلق على المهاجم الجابوني ماليك إيفونا بجانب البديل عماد متعب.

وتلقى عمرو جمال عدة عروض خليجية للرحيل عن الأهلي من ناديي الرائد والوحدة السعودي، بجانب مفاوضات شفوية من جانب إسبانيول الإسباني.

أحمد عبد الظاهر

اقترب عبد الظاهر من الرحيل إلى نادي إنبي في شهر يناير الجاري، بعد أن أصبح اللاعب مقتنعاً بأنه لن يشارك أساسياً في ظل زحام النجوم في خط الهجوم بجانب رغبته في اللعب باستمرار وهو الأمر الذي سيجده في صفوف نادي إنبي.

جون أنطوي

يبقى الغاني أنطوي مهاجم الفريق، أحد أكثر اللاعبين الذين يعانون في وجود بيزيرو بعد خروجه تماماً من حسابات المدير الفني الذي يصفه بالبطء والابتعاد عن اللعب الجماعي.

محمد حمدي زكي

تتجه النية لدى بيزيرو، لإعارة محمد حمدي زكي الذي تلقى عدة عروض للرحيل إلى سموحة والمقاولون العرب خاصة أن المدرب البرتغالي، مقتنع تماماً بأن اللاعب يحتاج فقط للحصول على الخبرات للمشاركة أساسياً.

مسعد عوض

أصبح رحيل الحارس مسعد عوض، أمراً حتمياً في ظل صعوبة حصوله على الفرصة بجانب ابتعاده عن مستواه وحاجته للمشاركة أساسياً في أي فريق ليكتسب الخبرة ويستعيد التألق.

شريف حازم

أصبحت أيام شريف حازم معدودة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيزيرو والاعتماد على أحمد حجازي وبجواره رامي ربيعة أو سعد سمير أو محمد نجيب.

كريم بامبو

لن ينضم بامبو، العائد من عملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، للفريق في المرحلة القادمة خاصة في ظل كثرة النجوم في مركزه كصانع ألعاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة