كيف أعاد ميدو الانتصارات للزمالك المصري ؟

كيف أعاد ميدو الانتصارات للزمالك المصري ؟

المصدر: القاهرة - كريم محمد

حقق فريق الزمالك المصري لكرة القدم، أول فوز مع مديره الفني الجديد أحمد حسام ”ميدو“ الذي تولى المهمة بعد إقالة البرازيلي ماركوس باكيتا.

الزمالك استعاد نغمة الانتصارات، بعد التعادل في مباراتين متتاليين أمام بتروجت ومصر المقاصة، بمسابقة الدوري، وفاز على الداخلية، بعد مواجهة مثيرة.

وتجيب شبكة إرم الإخبارية، عن السؤال الذي يشغل بال جمهور الزمالك، كيف أعاد ميدو الانتصارات للفريق الأبيض؟.. فإلى السطور القادمة:

عودة الروح

الزمالك فاز بفضل عودة الروح القتالية للاعبيه بشكل واضح، بعد تغيير الجهاز الفني، وهو دور كبير لعبه في الأساس محمد صلاح المدرب العام، الذي قاد التدريبات قبل اللقاء، بجانب الدوافع للاعبي الفريق، لإثبات الذات مع جهاز فني جديد بقيادة أحمد حسام ”ميدو“ وحازم إمام مدير الكرة.

تغييرات ناجحة

ميدو نجح في إجراء تغييرات ناجحة، بعدما قدم أداءً تكتيكياً متميزاً أمام علاء عبدالعال، المدير الفني للداخلية، الذي تألق أيضاً في اللقاء.

ميدو نجح في استعادة وسط الملعب، بنزول النيجيري معروف يوسف على حساب كهربا، بجانب التنشيط بنزول مصطفى فتحي ومحمد سالم.

حرية الحاوي

منح ميدو حرية الحركة بشكل أكبر للحاوي أيمن حفني، وهو ما صنع الفارق للزمالك، خاصة أن حفني سجل الهدف الأول بتسديدة قوية في مرمى الداخلية.

ثقة شيكابالا

الزمالك أعاد الثقة للاعبه العائد من الإعارة محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ بالمشاركة أساسياً، وتألق بشكل لافت في ظهوره الأول، بعد فترة غياب مع الفريق الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com