زيزو يعنف غالي.. وطاهر يعقد جلسة مع بيزيرو

زيزو يعنف غالي.. وطاهر يعقد جلسة مع بيزيرو

المصدر: القاهرة– كريم محمد

وجه عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الأهلي المصري، انتقادات شديدة لحسام غالي، لاعب وسط الفريق، بسبب ما قام به في لقاء الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز.

حيث عقد زيزو جلسة مع غالي، عقب مران الفريق، صباح اليوم الثلاثاء، وعنفه على تصرفاته بعد انتهاء لقاء الإنتاج الحربي، والاشتباك مع لاعبيه، ما أدى إلى إيقافه مباراتين.

وطلب مدير قطاع الكرة من ”الكابيتانو“ ضبط النفس خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه قائد الفريق، ولابد أن يكون قدوة لباقي زملائه في الملعب.

يذكر، أن حسام غالي، اعتاد على افتعال الأزمات خلال الفترة الأخيرة، سواء مع لاعبي فريقه، أو المنافسين، بسبب عصبيته الشديدة.

وقرر محمود طاهر رئيس الأهلي، عقد جلسة مع البرتغالي بيزيرو، المدير الفني للفريق الكروي، بسبب القائمة الأفريقية وبيع جون أنطوي.

وجاء قرار طاهر بالاجتماع مع بيزيرو، بسبب تمسك البرتغالي، برحيل جون أنطوي، مهاجم الفريق في يناير، فضلاً عن إعارة أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي.

ويرفض رئيس الأهلي رحيل أنطوي والشيخ وزكي، بسبب الأموال الكثيرة التي دفعها النادي في صفقتي أنطوي والشيخ، فضلاً عن صغر سنهم وحاجة الفريق لهم لبناء فريق جديد.

وسيحضر الثنائي عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للجلسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com