4 عقبات تواجه ميدو في الولاية الثانية مع الزمالك

4 عقبات تواجه ميدو في الولاية الثانية مع الزمالك

المصدر: القاهرة– كريم محمد

مع تعيين المدرب أحمد حسام ”ميدو“ مديرًا فنيًا لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، انقسمت جماهير القلعة البيضاء بين مؤيد ومعارض لهذا القرار، الذي جاء بعد إقالة سريعة للمدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، بسبب سوء النتائج في مسابقة الدوري المصري.

ميدو يخوض الولاية الثانية مع الزمالك، بعد تجربته الأولى موسم 2013 – 2014 التي حقق خلالها بطولة كأس مصر، بجانب التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المؤكد أن طريق ميدو في الولاية الثانية لن يكون مفروشاً بالورود، مع الزمالك، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة:

تقلبات الإدارة

ميدو سيواجه تقلبات كبيرة لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، خاصة أن الأخير أطاح بعدد من المدربين من قبل، وسبق أن دخل في صدام مع ميدو نفسه، بعد رحيله عن تدريب الزمالك.

عودة شيكابالا

رغم أن العالمي كان من أكثر الداعمين والمؤمنين بموهبة محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ نجم الفريق الأبيض، الذي عاد لأحضان ميت عقبة من جديد، إلا أن المدرب الجديد سيعاني بعد عودة شيكابالا بسبب صراع النجوم في مركز صانع الألعاب مثل أيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد حمودي ومحمود كهربا.

أزمة الهجوم

يعاني ميدو في ولايته الثانية من أزمة غياب المهاجم السوبر، الذي يقود الخط الأمامي، في ظل تراجع مستوى باسم مرسى وضعف قدرات الثنائي أحمد حسن مكي ومحمد سالم.

مغامرة حازم إمام

يعاني الجهاز الفني للزمالك بقيادة ميدو من مغامرة حازم إمام، الذي سيقوم بتعيينه في منصب مدير الكرة بالفريق، وهي مغامرة بكل المقاييس في ظل كونها التجربة الأولى للثعلب الصغير في هذا المنصب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com