رغم اعتذاره رسميًا.. الزمالك يعلن تعيين إمام رئيسًا للجهاز الفني

رغم اعتذاره رسميًا.. الزمالك يعلن تعيين إمام رئيسًا للجهاز الفني

قال الزمالك بطل مصر اليوم الاثنين إنه عين حازم إمام القائد السابق للفريق رئيسا للجهاز الفني الذي سيقوده أحمد حسام (ميدو) وذلك رغم إعلان إمام في وقت سابق اليوم اعتذاره عن عدم قبول الانضمام للجهاز الفني الجديد.

وكان حازم إمام قد أعلن في وقت سابق عبر موقعه الشخصي على ”الإنترنت“ وحسابه على موقع فيسبوك اعتذاره عن عدم الاستمرار ”بعد تغيير ما تم الاتفاق عليه بين إدارة النادي والجهاز الفني.“

إلا أن النادي أعلن على موقعه تعيينه رئيسًا للجهاز الفني وقائما بأعمال مدير الكرة.

وأضاف موقع النادي: ”قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين أحمد حسام (ميدو) في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وحازم إمام رئيسًا للجهاز ومحمد صلاح مدربًا عامًا ومدحت عبد الهادي مدربًا وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى وعبد الحليم علي مديرًا لشؤون اللاعبين.“

وتابع الموقع: ”كما قرر المجلس تعيين إسماعيل يوسف رئيسًا لقطاع الكرة بالنادي خاصًا بقطاع الناشئين.“

واختار الزمالك أمس الأحد لاعبه ومدربه السابق ميدو لقيادة الفريق بدلا من البرازيلي ماركوس باكيتا الذي شغل المنصب لأقل من شهر واحد.

وخاض الفريق خمس مباريات تحت قيادة باكيتا انتهت اثنتان منها بالفوز مقابل تعادلين وخسارة واحدة.

وقال إمام في وقت سابق إنه: ”اعتذر رسميًا عن قبول مهمة تدريب الزمالك بعد أن تم تغيير ما تم الاتفاق عليه بين مجلس إدارة النادي والجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد حسام (ميدو)“ متمنيا التوفيق للجهاز الجديد.

وأكد إمام: ”احترامه لاسمه وتاريخه واحترامه للاتفاق الذي كان من المفترض أن يتم وكذلك لمجلس الإدارة والجهاز الفني الجديد.“

وقال العضو السابق لمجلس إدارة الزمالك إنه يحترم إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق للفريق و:“أنه لا دخل له باعتذاره متمنيا له التوفيق.“

وتعادل الزمالك 1/1 مع بتروجيت يوم الاثنين الماضي قبل أن يتعادل 2/2 مع مصر للمقاصة يوم السبت في آخر لقاء تولى فيه باكيتا المسؤولية.

وبدأ ميدو الموسم الجاري في قيادة الإسماعيلي لكنه رحل الشهر الماضي بعد خلاف مع قائد الفريق حسني عبد ربه زميله السابق في المنتخب.

ومن المقرر أن تكون أولى مبارياته مع الفريق غدا الثلاثاء أمام الداخلية في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة.

ولدى الزمالك – بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي – 18 نقطة من تسع مباريات ويحتل المركز السادس بينما يتقاسم الداخلية الصدارة مع مصر للمقاصة برصيد 23 نقطة لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com