الإسماعيلي يفلت بنقطة من كمين الشرطة

الإسماعيلي يفلت بنقطة من كمين الشرطة

القاهرة – أفلت الإسماعيلي من فخ الهزيمة وعبر كمين ضيفه اتحاد الشرطة بنقطة ثمين إثر تعادلهما2/2 اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل حرس الحدود مع ضيفه غزل المحلة بنفس النتيجة وفوز أسوان على وادي دجلة 2 / 1 .

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 17 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام سموحة والاتحاد السكندري فيما رفع اتحاد الشرطة رصيده إلى سبع نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط أمام المقاولون بعدما فشل الشرطة في تحقيق الفوز الأول له في الموسم الحالي.

وأنهى الشرطة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله صلاح ريكو في الدقيقة الرابعة ثم أضاف زميله محمود إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 57 ولكن الإسماعيلي رد بقوة وأحرز هدفين عن طريق شوقي السعيد ومروان محسن في الدقيقتين 66 و86 من ضربة جزاء ليقتسم الفريق نقاط المباراة ويفلت الإسماعيلي من تلقي الهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

وأهدر حرس الحدود فرصة الخروج من دوامة النتائج السيئة وتحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم واستقبلت شباكه هدفين متأخرين ليسقط في فخ التعادل 2/2 مع غزل المحلة.

وكان الحرس في طريقه لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم ولكن شباكه استقبلت هدفين من ضربتي جزاء في غضون سبع دقائق ليخرج الفريق متعادلا ويرفع رصيده إلى خمس نقاط ليظل في المركز الساب عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط امام غزل المحلة.

وأنهى الحرس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أحمد صبري في الدقيقة 35 وأضاف زميله خالد ميز الهدف الثاني في الدقيقة 49 ولكن محمد يحيى قاد المحلة للتعادل بهدفين سجلهما من ضربتي جزاء في الدقيقتين 72 و78 ليظل الفريقان في قاع جدول المسابقة بعدما فشل كل منهما في تحقيق أي فوز في 12 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم.

وشهدت الدقيقة 84 طرد إسلام رمضان لاعب الحرس لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب أسوان على وادي دجلة بهدفين سجلهما شكري نجيب وعبد الله فاروق في الدقيقتين 19 والثالثة من الوقت بدل الضائع مقابل هدف سجله سامح عبد الفضيل في الدقيقة 48 ليرفع أسوان رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق نقطة أمام دجلة.

وأهدر محمد الفيومي ضربة جزاء لأسوان في الدقيقة 12 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com