رئيس الأهلي المصري: متمسكون بالبقاء.. ولم نعتذر للقوات المسلحة
رئيس الأهلي المصري: متمسكون بالبقاء.. ولم نعتذر للقوات المسلحةرئيس الأهلي المصري: متمسكون بالبقاء.. ولم نعتذر للقوات المسلحة

رئيس الأهلي المصري: متمسكون بالبقاء.. ولم نعتذر للقوات المسلحة

تمسك مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، بالاستمرار في قيادة القلعة الحمراء، رغم صدور قرار قضائي بحل المجلس، من قبل القضاء الإداري.

وقال محمود طاهر، في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "نتمسك بالشرعية، الجمعية العمومية فقط هي من لها الحق في رحيل مجلس إدارة النادي، ونرفض الاعتداء على حق الجمعية العمومية.

وأضاف: "سنقدم بلاغًا للنائب العام، ضد من ارتكب أخطاء أدت لحل مجلس إدارة النادي، لأنه تسبب في إهدار أموال النادي، وأصوات الجمعية العمومية".

وتابع: "لا أعلم لماذا تصمت الدولة على تدمير الأهلي بهذه الطريقة، نطالب رئيس الوزراء بالتدخل ومنع دخول الأهلي لنفق مظلم، البعض يسعى لهدم هذا الكيان، بدفعه للدخول لساحات المحاكم، وتدريجيًا سيندثر دور النادي والمؤسسة الأكبر في مصر رياضيًا، وهو ما يضر بالرياضة كلها".

 

وأردف طاهر: "قررنا عدم الرد خلال الفترة الماضية، حفاظًا على كيان الأهلي، النادي يتعرض لمؤامرة واضحة من بعض وسائل الإعلام، التي تسعى لهدم النادي، نشكر الجمعية العمومية، على المساندة، وتمسكهم بالمجلس الحالي".

وعن الاعتذار للمؤسسة العسكرية، قال: "علاقتنا بالمؤسسة لم تنقطع، فنحن جزء من نسيج الوطن، والاعتذار الذي تقدم  به عبدالعزيز عبدالشافي رأيه الشخصي، ونحن لم نعتذر كمجلس إدارة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com