الأهلي يكشف سر قيد 30 لاعباً في القائمة الأفريقية

الأهلي يكشف سر قيد 30 لاعباً في القائمة الأفريقية

المصدر: القاهرة- كريم محمد

فجر البرتغالي بيزيرو، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عدة مفاجأت في قائمة الأهلي الأفريقية، التي ستشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأرسل مسؤولو الأهلي صباح اليوم الخميس، قائمته الأفريقية للموسم الجديد، وكان من ضمنها أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي وجون أنطوي وأحمد عبدالظاهر.

وجاءت قائمة الأهلي النحو التالي..

لحراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ.

في خط الدفاع: سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وشريف حازم وأحمد حجازي وأحمد فتحي وباسم على ومحمد هاني وصبرى رحيل وحسين السيد.

في خط الوسط: محمد حمدي شرف الدين ومحمد حمدي زكي وحسام غالي وحسام عاشور وصالح جمعة وعبد الله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وأحمد حمدي ومؤمن زكريا.

في خط الهجوم: عماد متعب وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر وإيفونا وجون أنطوي.

وكشف الجهاز الفني للنادي ، السر وراء قيد 30 لاعباً في قائمة الأهلي الأفريقية، التي ستشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال مصدر داخل الجهاز، إن قيد 30 لاعباً في قائمة الفريق الأفريقية، جاء لفرض حالة من الهدوء داخل الفريق، بعد تهديد أكثر من لاعب بالرحيل في حالة الاستبعاد الأفريقي.

وأضاف المصدر: ”يحق للنادي استبدال لاعبين حتى منتصف يناير، وسنقوم بضم صفقة جديدة في يناير للقائمة الأفريقية، ونستبدلها بـ5 لاعبين، لتكون القائمة 25 لاعباً فقط، ونضم صفقات في يوليو المقبل للقائمة في حالة التأهل لدور الـ8.

يذكر أن الأهلي أرسل صباح اليوم الخميس، قائمته الأفريقية للموسم الجديد، وكان من ضمنها أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي وجون أنطوي وأحمد عبدالظاهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com