تصريحات ”غرف النوم“ تشعل فتنة في الزمالك

تصريحات ”غرف النوم“ تشعل فتنة في الزمالك

المصدر: القاهرة – كريم محمد

لم يكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، يتخيلون أن يخرج المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بتصريحات نارية، يعلن خلالها وجود تجاوزات وعلاقات نسائية للاعبي الفريق.

ويعيش الزمالك حالة من الاهتزاز الفني، بعد رحيل مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وتعادل الفريق الأبيض مع بتروجت بهدف لكل منهما بالدوري، وحصد مع مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا 8 نقاط من 4 مباريات.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، تفاصيل الفتنة التي يعيشها فريق الزمالك، والعلاقة المسدودة بين لاعبي القلعة البيضاء مع رئيس النادي..

أزمة كهربا وسارة

الأزمة الأولى التي فجرت نار الخلاف بين مرتضى منصور، ولاعبي الزمالك، علمه بوجود سهرات للاعبه محمود عبد المنعم ”كهربا“ مهاجم الفريق، مع إحدى الفتيات وتدعى سارة.

مرتضى منصور يتوعد الشناوي

توعد مرتضى منصور أيضاً حارس المرمى أحمد الشناوي، بعد علمه بالسهر المتكرر من جانب حارسه، وهدده بالاستبعاد أيضاً حال تكرار السهر.

سهرات اللاعبين.. وشيشة إسلام

كان مشهد إسلام جمال، مدافع الزمالك وتدخينه الشيشة، مع بعض الفتيات مثيراً للانفعال من جانب مرتضى منصور، الذي رفض استمرار اللاعب، وقرر إعارته إلى سموحة.

غرف النوم

مؤخرا قال مرتضى منصور أنه يعرف ما يدور في غرف نوم لاعبي الفريق الأبيض، وهو التصريح الذي تسبب في أزمة كبيرة بين اللاعبين وإسماعيل يوسف مدير الكرة، كادت تطيح بالأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com