حفل أهداف مثير بين الداخلية وإنبي في ختام يوم التعادلات

حفل أهداف مثير بين الداخلية وإنبي في ختام يوم التعادلات

القاهرة – أفلت إنبي من الهزيمة أمام الداخلية وحقق تعادلا مثيرا أمامه 4/4 اليوم الجمعة في المرحلة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل أسوان مع سموحة سلبيا والإنتاج الحربي مع المصري البورسعيدي بالنتيجة نفسها.

ورفع الداخلية رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف مصر المقاصة ، وتتبقى له مباراة مؤجلة ، كما رفع إنبي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وافتتح محمد جمال التسجيل للداخلية بعد دقيقتين من بداية المباراة ثم تعادل صلاح عاشور لإنبي في الدقيقة 36 ، لكن عمرو مرعي أعاد للداخلية تقدمه بعدها بدقيقتين فقط.

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة حيث تعادل محمود قاعود لإنبي في الدقيقة 61 ثم تقدم زميله وائل فراج للفريق في الدقيقة 68 ليتعادل الداخلية 3 / 3 في الدقيقة 85 عن طريق محمد ماجد.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ، سجل رجب بكار الهدف الرابع للداخلية لكن إنبي رفض الهزيمة وخطف هدف التعادل 4 / 4 في اللحظات الأخيرة عن طريق رامي صبري.

وفي وقت سابق اليوم ، تعادل الإنتاج الحربي مع المصري البورسعيدي سلبيا على ملعب ”الإسماعيلية“ ليكون التعادل الثالث على التوالي للإنتاج الذي رفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر ، مقابل 18 نقطة للمصري في المركز الثالث وتتبقى له مباراة مؤجلة واحدة.

وشهد الشوط الثاني من المباراة تصرفا غريبا من صلاح أمين قائد فريق الإنتاج حيث ألقى شارة القيادة أرضا وغادر الملعب غاضبا اعتراضا على تبديله من قبل المدير الفني شوقي غريب.

كذلك تعادل أسوان وسموحة سلبيا على ملعب الأول ، في مباراة جاءت متوسطة المستوى وشهدت دقائقها الأخيرة مشادات بين لاعبي الفريقين لكن حكم المباراة نجح في السيطرة على الوضع.

ورفع سموحة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس مقابل ثماني نقاط لأسوان في المركز الرابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com