وزير الرياضة يرفض مطالب مرتضى منصور

وزير الرياضة يرفض مطالب مرتضى منصور

المصدر: القاهرة أحمد رامي

تلقى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضربة موجعة، في حربه الدائرة حاليا مع الصحافة والإعلام المصري، بسبب قرار مقاطعته ومنع صوره وأخباره من الصحف والقنوات الفضائية.

حيث رفض وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، وضع البند الخاص بمنع العضويات المستثناة للصحفيين في الزمالك، في بنود الجمعية العمومية المقبلة للنادي.

وأرسلت الوزارة خطابًا رسميًا للزمالك، رفضت فيه وضع بند إلغاء عضوية الصحفيين، وقالت إن العضويات المستثناة للصحفيين من بنود لائحة النظام الأساسي، ولا يجوز إلغاؤها.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، كان قد دعا لجمعية عمومية طارئة، من أجل إلغاء العضويات المستثناة للصحفيين.

في نفس السياق، قرر نادي الزمالك، التراجع عن التعاقد مع مصطفى كالوشا، ظهير أيسر نادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في يناير المقبل.

حيث أبلغ البرازيلي ماركو باكيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إدارة القلعة البيضاء برفضه التعاقد مع كالوشا في يناير.

وأبدى باكيتا تحفظه على مستوى مصطفى كالوشا، الظهير الأيسر لفريق غزل المحلة؛ في لقاء الزمالك أمس، خاصة أنه ظهر بمستوى متراجع جدا، ولم يقدم أوراق اعتماده.

وكان الجهاز المعاون قد طلب من باكيتا قبل لقاء الزمالك والمحلة، تركيز النظر على اللاعب ومراقبته، لتقييمه في ظل اقتراب النادي من التعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com