4 أسباب وراء فوز الزمالك الساحق على غزل المحلة بالدوري المصري4 أسباب وراء فوز الزمالك الساحق على غزل المحلة بالدوري المصري

4 أسباب وراء فوز الزمالك الساحق على غزل المحلة بالدوري المصري

حقق فريق الزمالك فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه غزل المحلة، بخماسية دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، في الجولة العاشرة للدوري المصري لكرة القدم.

و قدم الزمالك عرضاً طيباً، واقتنص فوزاً سهلاً على حساب المحلة، استعاد به ثقته وقدرات لاعبيه، في ثالث اختبار لمدربه البرازيلي ماركوس باكيتا.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز أسباب فوز الزمالك الساحق على غزل المحلة..

مثلث الرعب

الزمالك قدم عرضاً رائعاً، بعد أن اعتمد على مثلث مرعب، يضم أيمن حفني وأحمد حمودي ومحمود عبد المنعم "كهربا"، نجح في فرض الكرة الجميلة والتحكم في إيقاع اللقاء وتقديم أداء متميز.

عودة الكرة السريعة

الزمالك استطاع أن يعيد الكرة السريعة أيضاً، بعد أن فوجئ مشجعوه بأداء يشوبه البطء الشديد في لقاء طلائع الجيش الأخير والعشوائية الفنية.

الزمالك استغل الجانب الأيمن عن طريق عمر جابر، وأيضاً أيمن حفني الذي صنع كرة سريعة في وسط الملعب.

قلة خبرة المحلة

الزمالك استفاد من قلة خبرة لاعبي غزل المحلة، الذين اهتزوا بعد الهدف الأول، وتلقوا أهدفاً متتالية بسبب قلة خبراتهم وعدم احتفاظهم بالكرة في مواجهة الطوفان الهجومي الأبيض.

تصحيح أخطاء الدفاع

نجح الزمالك في تصحيح أخطاء دفاعه بعودة "الصخرة" أحمد دويدار، وأيضاً الستارة الدفاعية في وسط الملعب بمشاركة إبراهيم صلاح وطارق حامد لقيادة وسط الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com