الإسماعيلي يقبل استقالة ميدو ويعاقب حسني عبد ربه
الإسماعيلي يقبل استقالة ميدو ويعاقب حسني عبد ربهالإسماعيلي يقبل استقالة ميدو ويعاقب حسني عبد ربه

الإسماعيلي يقبل استقالة ميدو ويعاقب حسني عبد ربه

القاهرة - أعلن النادي الإسماعيلي ، في بيان رسمي اليوم الأربعاء ، عن قرارات مجلس الإدارة بشأن الأزمة التي تفجرت مؤخرا بين المدير الفني للفريق أحمد حسام (ميدو) من جانب وحسني عبد ربه قائد الفريق وشقيقه من جانب آخر والتي تسببت في استقالة ميدو من منصبه.

وشهدت الايام الماضية أزمة كبيرة بين ميدو وعبد ربه لإقدام ميدو على استبدال عبد ربه خلال إحدى المباريات مما أغضب عبد ربه الذي ترك الملعب غاضبا وتدخل شقيقه وتوعد ميدو بالرحيل لتشتعل الأزمة بين الثلاثي وسط محاولات من رئيس النادي ومحافظ الإسماعيلية لاحتوائها لكن دون جدوى.

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي اليوم عن قبول استقالة ميدو من منصبه مع توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها في قيادة الفريق كما قرر المجلس إيقاف عبد ربه وخصم 25 بالمئة من قيمة عقده المادية لما بدر منه من تصريحات إعلامية تعدى خلالها على النادي.

كما تقرر منع عضو الجمعية العمومية للنادي طارق عبد ربه (شقيق عبد ربه) من دخول النادي ومن حضور المباريات لما بدر منه تجاه ميدو.

وقرر المجلس حظر التصريحات الإعلامية سواء على اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توقيع عقوبة قدرها 100 ألف جنيه على من يخالف هذا القرار.

وذكر البيان أيضا أن مجلس إدارة الإسماعيلي في حالة انعقاد لحين تعيين مدير فني جديد للفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com