المرشحون لخلافة ميدو في الإسماعيلي
المرشحون لخلافة ميدو في الإسماعيليالمرشحون لخلافة ميدو في الإسماعيلي

المرشحون لخلافة ميدو في الإسماعيلي

أغلق أحمد حسام "ميدو" ، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم، الباب أمام عودته من جديد لتولي قيادة الدراويش، بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين حسني عبد ربه، لاعب وسط وقائد الدراويش.

ميدو أنهى تجربته مع الإسماعيلي سريعاً بعد 7 مباريات فقط، ليرحل تاركاً وراءه عاصفة من الأزمات والمشاكل في وجه المدير الفني المنتظر، بعد أن تولى أشرف خضر المنصب بشكل مؤقت.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية أبرز المرشحين لخلافة ميدو في تدريب الإسماعيلي المصري، فإلى السطور القادمة:

حسن شحاتة

يبقى المعلم حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، واحداً من أقوى المرشحين لتولي تدريب الإسماعيلي بعد أن حدثت اتصالات مبدئية بينه وبين مسؤولي القلعة الصفراء لخلافة ميدو خاصة أنه يملك تاريخاً طويلاً وشخصية قوية بجانب قدراته الفنية التي لا غبار عليها.

حسام البدري

دخل حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي المصري، دائرة المرشحين لتولي تدريب الإسماعيلي وخلافة ميدو، خاصة أنه ليس مرتبطاً بأي فريق في الفترة الحالية.

جورفان فييرا

تم طرح اسم البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني الأسبق للزمالك والإسماعيلي للعودة لقيادة الدراويش بعد 18 عاماً كاملة، خاصة أن فييرا يستطيع إعادة الكرة الجميلة للدراويش.

خالد القماش

يبقى خالد القماش، المدرب السابق للشرطة، أحد أبرز المرشحين لتولي قيادة الإسماعيلي، خاصة أنه من أبناء النادي بجانب تجربته المتميزة مع الشرطة وقدراته الفنية الجيدة.

أحمد حسن

رشح البعض اسم أحمد حسن نجم الإسماعيلي الأسبق لتولي قيادة الدراويش، بعد أن اتجه عميد لاعبي العالم لمجال التدريب وقاد بتروجت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com