المصري يواصل انتصاراته .. وسموحة يتخطى وادي دجلة

المصري يواصل انتصاراته .. وسموحة يتخطى وادي دجلة

القاهرة – واصل فريق المصري البورسعيدي نتائجه الإيجابية وحقق فوزه الثاني على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين، إثر تغلبه 3/2 على ضيفه أسوان في المرحلة التاسعة للمسابقة بملعب الإسماعيلية.

ورفع المصري، الذي حقق انتصاره الرابع خلال مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة، رصيده إلى 17 نقطة من ثماني مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف الصدارة التي يحتلها فريق الداخلية حاليًا.

في المقابل، عاد أسوان لطريق الهزائم مجددًا، ليتجمد رصيده عند ثماني نقاط من تسع مباريات في المركز الرابع عشر، علمًا بأن هذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها الفريق في المسابقة هذا الموسم، والثالثة خلال لقاءاته الأربعة الأخيرة.

وتقدم للمصري سعيد مراد في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء ثم تعادل فؤاد سلامة لأسوان في الدقيقة 22 واضاف أحمد جمعة الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الدقيقة 64 وعاد إيهاب المصري ليتعادل لأسوان في الدقيقة 76 وأحرز محمد مجدي هدف الفوز للمصري في الدقيقة 83 .

وفي مباراة أخرى أكد سموحة صحوته عندما تغلب على وادي دجلة 2/0 ليحقق فوزه الثاني على التوالي ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس،مقابل 8 نقاط لوادي دجلة في المركز الثاني عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com