4 أسباب قادت الزمالك لأول فوز مع باكيتا – إرم نيوز‬‎

4 أسباب قادت الزمالك لأول فوز مع باكيتا

4 أسباب قادت الزمالك لأول فوز مع باكيتا

المصدر: القاهرة – كريم محمد

حقق فريق الزمالك أول فوز له بقيادة مديره الفني الجديد البرازيلي ماركوس باكيتا على حساب نظيره حرس الحدود بملعب المكس بالأسكندرية في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

الزمالك قدم عرضًا متوسطًا رغم فترة التوقف الطويلة للفريق الأبيض وابتعاده عن المباريات لفترة تصل إلى 45 يوم كاملة بسبب بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامً.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أسباب الفوز الأول للزمالك على الحرس ، فإلى السطور القادمة:

فارق المواهب
الفوارق الفنية كانت واضحة لصالح الزمالك في المباراة بعد أن امتلك الفريق الأبيض وسط الملعب وسيطر بكل هدوء وتحكم بمهارات الثلاثي أيمن حفني ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد حمودي.
ورغم ابتعاد أكثر من لاعب عن مستواه مثل البوركيني محمد كوفي وأحمد حسن مكي وإبراهيم صلاح ومحمود كهربا إلا أن الزمالك نجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء ببراعة بفضل مواهب لاعبيه.

تغييرات موفقة
الزمالك أجرى تغييرات موفقة إلى حد كبير فنزول مصطفى فتحي ساهم في المزيد من الخطورة على مرمى الحرس بجانب تغيير مركز عمر جابر والدفع به إلى وسط الملعب مع عودة أحمد توفيق لشغل مركز الظهير الأيمن إلى جانب مشاركة معروف ومحمد سالم.

أسلوب أيوب
ساهم مدرب الحرس أحمد أيوب في فوز الزمالك بأسلوبه الدفاعي البحت وتأخر تغييراته الهجومية والإبقاء على الثلاثي الخطير أحمد صبري وعبد السلام نجاح وحماده يحيى على مقاعد البدلاء.

تألق عمر جابر
الزمالك فاز أيضًا بعد فاصل من التألق للنجم عمر جابر الذي صال وجال وكان أفضل لاعبي فريقه مع الظهير الأيسر محمد عادل وأيضًا الحارس أحمد الشناوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com