الأهلي المصري يؤجل تشكيل لجنة الكرة – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يؤجل تشكيل لجنة الكرة

الأهلي المصري يؤجل تشكيل لجنة الكرة

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

استقر مجلس إدارة الأهلي المصري، برئاسة المهندس محمود طاهر، على تأجيل تشكيل لجنة الكرة في المرحلة القادمة، وعدم طرح الفكرة من الأساس، للحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة الدوري.

وشهد الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة، حالة من الهدوء التام، والاتفاق على إنهاء الخلاف بشكل مؤقت بين المهندس محمود طاهر رئيس النادي، وطاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة، في المرحلة القادمة، مع استمرار الأول مشرفًا على قطاع الكرة، بجانب التعاون مع الأخير في أمور القطاع.

وكانت أنباء قد ترددت حول تشكيل لجنة الكرة في النادي الأهلي المصري، بقيادة الدكتور طه إسماعيل، وعضوية محمد أبوتريكة، إلا أن مجلس الأهلي فضل خلال المرحلة الحالية، تأجيل ملف تشكيل اللجنة.

لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، تقدمت باستقالتها عقب نهاية الموسم الماضي، والتعاقد مع البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

واستنجد مسؤولو الأهلي ، بقيادات وزارة الداخلية، من أجل إنقاذ حلم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا من جديد، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، في العام المقبل.

وعقد عبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ ، رئيس قطاع الكرة في النادي الأحمر، جلسة مع أحد قيادات وزارة الداخلية في الساعات الماضية، بحضور سمير عدلي، مدير العلاقات العامة بالقلعة الحمراء.

وطلب زيزو من مسؤولي وزارة الداخلية، إنقاذ حلم النادي الأهلي، والسماح بنقل مبارياته إلى استاد القاهرة بشكل رسمي، في مسابقة الدوري المصري وأبطال إفريقيا

ويسعى الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية في العالم، للحصول على موافقة رسمية لإقامة مبارياته في استاد القاهرة، من أجل إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ خلال المرحلة القادمة.

واشترط الاتحاد الأفريقي ”كاف“ بشكل رسمي، في لائحته الجديدة للبطولات القارية خلال العام المقبل، تحديد ملعبين قبل نهاية ديسمبر الجاري، لاستضافة مباريات الفرق بجانب إلزام الأندية بحضور الجماهير في مباريات دور الثمانية للبطولات القارية حفاظًا على شعبية البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com