المقاصة يحافظ على الصدارة بفوزه الكبير على المقاولون – إرم نيوز‬‎

المقاصة يحافظ على الصدارة بفوزه الكبير على المقاولون

المقاصة يحافظ على الصدارة بفوزه الكبير على المقاولون

القاهرة – حافظ فريق مصر المقاصة على صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم الاثنين على مضيفه المقاولون العرب 4/1 وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثامنة للمسابقة.

تقدم للمقاصة عمر بركات في الدقيقة الرابعة ثم تعادل للمقاولون شريف أشرف في الدقيقة 17 بعدها أضاف محمد أبو المجد الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 57 ثم أضاف زميله محمد جابر الهدف الثالث في الدقيقة 71 ثم أحرز نانا بوكو الهدف الرابع للمقاصة في الدقيقة 74 .

بهذا الفوز رفع المقاصة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول في حين تجمد رصيد المقاولون عند ست نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الاتحاد السكندري بصعوبة على ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف.

وسجل هدف الفوز للاتحاد يوسف إبراهيم الشهير بـ “ أوباما “ في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر المباراة .

وشهدت المباراة تأخر انطلاق صافرة البداية من قبل حكم اللقاء أحمد حمدي لنحو ثلث الساعة بسبب رفضه هو ومساعدوه إدارة المباراة اعتراضًا على تأخر الاتحاد المصري لكرة القدم في صرف مستحقات الحكام وتدخل مسؤولو الفريقين ونجحوا في إقناعهم بالعدول عن قرارهم .

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة محتلا المركز الثالث في حين تجمد رصيد الطلائع عند ست نقاط في المركز الثاني عشر بالترتيب العام.

وفي المباراة الأخيرة، تعادل الإنتاج الحربي مع ضيفه إنبي سلبيًا.

وبذلك يرفع انبي رصيده إلى عشر نقاط احتل بها المركز السابع مؤقتًا في حين رفع الإنتاج رصيده إلى ثماني نقاط احتل بها المركز الحادي عشر .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com