أشهر العائدين للملاعب بعد الاعتزال – إرم نيوز‬‎

أشهر العائدين للملاعب بعد الاعتزال

أشهر العائدين للملاعب بعد الاعتزال

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

فاجأ عبد الواحد السيد، حارس مرمى فريق الزمالك المصري السابق لكرة القدم، الجميع، بإعلان عودته للملاعب من جديد، ومع ناد بالقسم الرابع، هو جنوب سيناء، بل ويقوم بتغيير مركزه إلى رأس حربة، بعد أن قام بقيد اسمه كلاعب هاوٍ.

تجربة عبدالواحد ليست الأولى كلاعب يعود بعد الاعتزال، فقد سبقه إليه العديد من اللاعبين المتميزين وأصحاب القدرات والخبرات الطويلة.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أشهر العائدين للملاعب والمستطيل الأخضر بعد الاعتزال، فإلى السطور القادمة:

حسن الشاذلي

اعتزل حسن الشاذلي نجم الترسانة الراحل، كرة القدم، في الثمانينات من القرن الماضي، إلا أنه بعد الاعتزال مباشرة تعرض الترسانة لأزمة كبرى، وكاد يهبط للقسم الثاني، فتراجع ومعه صديقه مصطفى رياض، وعاد الثنائي بعد الاعتزال، وأنقذا الترسانة من الهبوط.

عبد الحليم علي

لاحت فكرة تراجع عبد الحليم علي، عن الاعتزال، في موسم 2009 – 2010 حين تم قيده بقائمة الزمالك، وكان حسام حسن مديراً فنياً، ولكن عبد الحليم لم يشارك ولو لدقيقة واحدة.

جمال عبد الحميد

تراجع جمال عبد الحميد عن الاعتزال، لقيادة الزمالك في بطولة الدوري، بعد تراجع مستوى الفريق، واستكمل عبدالحميد الموسم مع الفريق الأبيض.

إبراهيم سعيد

بعد عام كامل من الاعتزال، تراجع إبراهيم سعيد وعاد للملاعب مرة أخرى، بقميص فريق جولدي، بدوري القسم الرابع الذي يتولى تدريبه أيضًا.

أحمد حسن

قام أحمد حسن بقيد نفسه كلاعب في قائمة فريق بتروجت، الذي يتولى تدريبه هذا الموسم، ولكن حسن لم يشارك لأي دقيقة مع الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com