5 نجوم في الزمالك يبحثون عن رد الاعتبار مع باكيتا – إرم نيوز‬‎

5 نجوم في الزمالك يبحثون عن رد الاعتبار مع باكيتا

5 نجوم في الزمالك يبحثون عن رد الاعتبار مع باكيتا

المصدر: القاهرة – كريم محمد

يسعى فريق الزمالك المصري لكرة القدم لبداية جديدة مع البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني الجديد الذي تولى المهمة مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدرب السابق الراحل لقيادة السد القطري.

الزمالك يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري المصري وكأس مصر في المرحلة القادمة بجانب المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا وهي الأحلام البيضاء.

بعض النجوم لم يحصلوا على فرصتهم كاملة مع فيريرا خلال تجربته التي قاربت العام ويسعون لرد الاعتبار مع باكيتا ، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

أحمد حمودي

بدأ حمودي تنفس الصعداء بعد رحيل فيريرا خلال مباراتي عامر جروب والإنتاج الحربي الوديتين تحت قيادة المدرب العام طارق مصطفى لدرجة أنه أحرز 5 أهداف وظهر بمستوى متميز بعد حصوله على الفرصة.

ويسعى حمودي للتألق خلال فترة إعارته مع الزمالك التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي ، ويملك اللاعب قدرات فنية وبدنية متميزة تجعله فرس الرهان في المرحلة القادمة.

محمد عادل

الظهير الأيسر محمد عادل الوافد من المصري البورسعيدي يعتبر من أبرز اللاعبين الباحثين عن الفرصة ورد الاعتبار مع باكيتا والمشاركة أساسياً بعد أن تعمد فيريرا تجاهله في الفترة الأخيرة ومنح الفرصة للمدافع حماده طلبة في غير مركزه.

إسلام جمال

تلقى إسلام جمال مدافع الزمالك في الفترة الأخيرة انتقادات بالجملة في المرحلة الأخيرة بعد ظهوره وهو يدخن الشيشة مؤخراً مع بعض الفتيات.

محمد سالم

يسعى محمد سالم مهاجم الزمالك لرد الاعتبار والمشاركة أساسياً بعد رحيل فيريرا عن الفريق الأبيض والذي لم يكن يمنحه الفرصة للعب بشكل مستمر.

إبراهيم عبد الخالق

نفس الأمر تكرر مع إبراهيم عبد الخالق المنضم من سموحة السكندري والذي يسعى لخطف أنظار المدرب باكيتا والظهور بمستوى مميز في المرحلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com