الاتحاد المصري يعلن استئناف مباريات الدوري بدون جمهور – إرم نيوز‬‎

الاتحاد المصري يعلن استئناف مباريات الدوري بدون جمهور

الاتحاد المصري يعلن استئناف مباريات الدوري بدون جمهور

القاهرة – أعلن اتحاد الكرة المصري اليوم الخميس استئناف مسابقة الدوري الممتاز بمشاركة جميع الفرق بدءًا من المرحلة الثامنة التي ستنطلق يوم الاثنين المقبل مع استمرار منع حضور الجماهير بعد رفض الجهات الأمنية عودتهم في الوقت الحالي .

وعقد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري اجتماعًا اليوم مع مسؤولى وزارتي الدفاع والداخلية وتم الاتفاق على استمرار إقامة المباريات بدون جماهير على أن تقوم الجهات المعنية بإعداد دراسة متكاملة ودقيقة لضمان عودة الجماهير خلال المرحلة المقبلة وتوفير سبل حمايتهم وضمان سلامتهم .

يذكر أن المراحل الأخيرة من المسابقة شهدت تأجيل مباريات فرق الأهلي والزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة بسبب تواجد لاعبيهم ضمن صفوف منتخبي مصر الأول والأولمبي .

وأوضح سويلم في تصريحات للصحفيين عقب الاجتماع بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن مباريات الدوري ستستأنف بدون حضور الجماهير بخلاف العدد المسموح به لكل فريق والمقدر بـ 25 فردًا لكل فريق .

وأضاف أن الجهات الأمنية وافقت بشكل مبدئي على عودة الجماهير خلال الفترة المقبلة لكن بشرط الانتهاء من الدراسات والتصورات التي تجرى حاليًا قبل قرار عودة الجماهير بالإضافة للتأكد من الاشتراطات الأمنية التي تم وضعها في الملاعب التي ستقام عليها المباريات بحضور الجماهير .

واختتم سويلم تصريحاته قائلا: ”هناك تنسيق وتعاون حالي بين الجهات الأمنية واتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة من أجل تحديد سبل عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري في أسرع وقت ممكن “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com