بيزيرو يهدد مؤمن زكريا.. ويرفض كريم ممدوح

بيزيرو يهدد مؤمن زكريا.. ويرفض كريم ممدوح

المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

عقد البرتغالي بيزيرو، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، بسبب انخفاض مستواه خلال معسكر الإمارات.

وطلب بيزيرو من مؤمن زكريا التركيز في التدريبات خلال الفترة المقبلة، والالتزام بالتعليمات الفنية، حتى لا يجد نفسه خارج التشكيل الأساسي للفريق.

وأكد بيزيرو لزكريا أن مستواه في تدهور مستمر منذ بداية الموسم، وأن الجهاز الفني لن يسمح باستمرار هذا الأمر، وإن لم يطور نفسه ستم تجميده على الدكة، وإعطاء فرصة لبعض لاعبي الفريق في مركزه.

يذكر أن مؤمن زكريا يعاني من تدهور في المستوى منذ فترة طويلة، وكان يحافظ على مكانه في التشكيل بسبب عدم وجود بديل.

في نفس السياق، كشف الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن الرغبة في التعاقد مع كريم ممدوح، لاعب وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي، خلال انتقالات يناير المقبل.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية: ”لم ولن ندخل في مفاوضات مع نادي وادي دجلة للتعاقد مع كريم ممدوح“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”كريم ممدوح لاعب جيد، لكن مكانه مزدحم باللاعبين، ولا يوجد له مكان في قائمة الأهلي، ومن المستحيل ضمه حاليا“.

وعن مفاوضات الزمالك معه، قال عبدالحفيظ: ”ليس معنى أن الزمالك يفاوضه أن يتدخل الأهلي في الصفقة، مبروك على القلعة البيضاء لو وافق ناديه على انتقاله للزمالك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com