المقاصة يتغلب على الإنتاج وينتزع الصدارة

المقاصة يتغلب على الإنتاج وينتزع الصدارة

القاهرة – عوض مصر للمقاصة تأخره بهدف وهو يلعب بعشرة لاعبين ليفوز 2-1 على الإنتاج الحربي ويقفز إلى صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين.

وحافظ المقاصة على سجله الخالي من الهزائم ليرفع رصيده إلى 15 نقطة من سبع مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على الداخلية المتصدر السابق الذي خاض ست مباريات.

وافتتح الإنتاج الحربي التسجيل عن طريق محمود فتح الله من ركلة جزاء في الدقيقة 30 بعد مخالفة من عبد الحميد سامي ضد المهاجم الدولي السابق محمد ناجي (جدو) داخل المنطقة.

وطرد سامي ليلعب المقاصة لمدة ساعة بعشرة لاعبين وكان بوسعه إدراك التعادل سريعًا لكن هشام محمد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 34 بعدما تصدى الحارس أمير عبد الحميد لتسديدته.

لكن المقاصة انتفض في الشوط الثاني وتعادل له محمود وحيد في الدقيقة 49 ثم وضعه عمرو بركات في المقدمة قبل 12 دقيقة على النهاية.

وقال إيهاب جلال مدرب المقاصة في مقابلة تلفزيونية: ”الحمد لله أننا حققنا الفوز رغم تغيير ظروف المباراة بعد الطرد. لعبت من أجل الفوز حتى بعد النقص العددي.. وأشكر اللاعبين على جهدهم.“

وحقق إنبي انتصاره الثاني هذا الموسم عندما تغلب 3/2 على ضيفه أسوان الوافد الجديد ليحافظ على بدايته الخالية من الهزائم.

ومنح ماريو مارتينيز من هندوراس التقدم لإنبي في الدقيقة الخامسة وتعادل محمد رزق لأسوان في الدقيقة 20 بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء بعد تمريرة ذكية من محمد الفيومي.

وأعاد المهاجم صلاح عاشور المقدمة لإنبي في بداية الشوط الثاني وعزز المدافع رامي صبري تفوق أصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 73 بينما قلص إيهاب المصري الفارق لأسوان مع تبقي ست دقائق على النهاية.

ويملك إنبي تسع نقاط من خمس مباريات مقابل أربع لأسوان الذي لا يزال بلا أي انتصار هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com