البدري يرحل عن الأولمبي المصري بعد فشل التأهل للأولمبياد

البدري يرحل عن الأولمبي المصري بعد فشل التأهل للأولمبياد

القاهرة – أصبح رحيل حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم أمرًا منتهيًا وذلك بعد فشل المنتخب الأولمبي في التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو التي ستُقام العام المقبل.

وينص عقد حسام البدري على استمرار سريان التعاقد في حال التأهل للأولمبياد وفي حال الفشل يُلغى العقد المبرم بين اتحاد الكرة المصري والبدري.

وفشل المنتخب الأولمبي المصري في التأهل للأولمبياد بعد خروجه من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المقامة حاليًا بالسنغال إثر خسارته من منتخب مالي الاولمبي اليوم السبت في الجولة الأخيرة 1/0 ليحتل المنتخب المصري المركز الأخير برصيد نقطتين حصل عليهما بعد التعادل مع الجزائر ونيجيريا.

وأعلن اتحاد الكرة المصري اليوم انتهاء عقد البدري وفقًا لبنود العقد وأوضح مجلس الاتحاد في بيان إعلامي أن عقد البدري يتضمن بندا ينص على استمرار سريان التعاقد حتى انتهاء أولمبياد البرازيل في حالة بلوغها وفي حالة الفشل في التأهل يُلغى العقد المبرم بين المدير الفني والاتحاد تلقائيًا.

وفي سياق متصل قرر الاتحاد تسريح لاعبي المنتخب الأولمبي نظرًا لعدم الحاجة لوجودهم خلال المرحلة المقبلة بعد الفشل في التأهل لأولمبياد البرازيل 2016 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع