الأهلي المصري يخسر جهود ثلاثة من نجومه في ودية الصفاقسي

الأهلي المصري يخسر جهود ثلاثة من نجومه في ودية الصفاقسي

القاهرة – أثبتت الأشعة والفحوص الطبية التي خضع لها أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وقال خالد محمود طبيب الفريق إن عبدالظاهر يحتاج وفقًا للفحص الطبي لفترة راحة وتأهيل لمدة عشرة أيام وبالتالي يغيب عن لقاء الصفاقسي التونسي الودي المقرر إقامته غدا الأحد بالإمارات بجانب إمكانية الغياب عن مباراة سموحة في الدوري الممتاز .

وعن إصابة أحمد حجازي أكد الطبيب أنه سيغيب عن الفريق لمدة لن تقل عن خمسة أيام بعدما أثبتت الفحوص الطبية إصابته بإجهاد في العضلة الأمامية، وحاجته لجلسات علاج وتأهيل خشية تفاقم الإصابة مشيرًا إلى أن حجازي سيغيب ايضا عن لقاء الصفاقسي .

كما أثبتت الأشعة إصابة مدافع الفريق سعد سمير بشد في العضلة الخلفية، واكد خالد محمود حاجته للعلاج لأربعة أيام يخضع خلالها لجلسات استشفائية وعلاجية وسيغيب ايضا عن لقاء الصفاقسي .

يذكر أن الأهلي افتقد خلال الأيام الماضية مجهودات وخدمات الثلاثي محمد حمدي زكي وأحمد فتحي وصالح جمعة للإصابة أيضا.

واقترب الثنائي الجابوني ماليك إيفونا وزميله شريف إكرامي حارس الفريق من المشاركة في مباراة الصفاقسي الودية بعد شفائهما من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا حيث شارك إيفونا في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية في حين ادى إكرامي تدريبات منفردة وذلك خلال معسكر الاحمر المقام حاليا بالإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة