محمد عبد الواحد: فيريرا كان ينوي الرحيل منذ فترة ( فيديو إرم )

لاعب الزمالك السابق، قال، أن المدير الفني البرتغالي السابق، عندما تأخر راتبه 3 شهور، قرر الرحيل، وكان مبيت النية على ذلك.

المصدر: القاهرة- كريم محمد

قال محمد عبد الواحد، لاعب نادي الزمالك المصري السابق، إن المدير الفني الأجنبي، لايعرف العواطف في تعاملاته، وإنما يأتي في مهمة يسعى لتنفيذها بكل الوسائل المتاحة، ولذلك فإن اللاعب المقصر لاوجود له في القائمة، مهما كان اسمه، وفي مقابل ذلك يحصل على راتبه.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لشبكة إرم الإخبارية، أن المدير الفني البرتغالي السابق، فيريرا، عندما تأخر راتبه 3 شهور، قرر الرحيل، وكان مبيت النية على ذلك، بدليل السرعة التي وقع بها عقده مع السد القطري.

وتابع عبد الواحد، أنه اعتزل اللعب في العام الماضي، عندما كان لاعباً في صفوف نادي المقاولون العرب، وتعرض لإصابة بالغة، مشيراً إلى أنه قرر الاشتراك في الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد المصري مع “كاف”، والتي تمتد لمدة أسبوع تشمل نواحي نظرية ونواحي عملية في مجال التدريب.

وشدد اللاعب السابق، على أن نادي الزمالك لن يقف على مدير فني أو لاعب مهما كان اسمه، مضيفاً أن فيريا تولى الزمالك، وبه الكثير من النجوم، الذين تم تدعيم النادي بهم في العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع