3 أسباب تعيد تريزيجيه للأهلي المصري

3 أسباب تعيد تريزيجيه للأهلي المصري

المصدر: القاهرة– كريم محمد

عاد ملف محمود حسن ”تريزيجيه”، لاعب وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، والمعار إلى إندرلخت البلجيكي، ليفرض نفسه بقوة على الأوساط الكروية المصرية، بعدما غاب عن مباريات فريقه بمسابقة الدوري البلجيكي، ثم تعرض لإصابة قوية بخلع في الكتف، أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين.

تريزيجيه تلقى اتصالًا من جانب عبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ ، رئيس قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي المصري للاطمئنان عليه واستطلاع رأيه بخصوص فكرة العودة للقلعة الحمراء، خاصة أن البرتغالي جوزيه بيزيرو المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع جناح سريع.

وترصد شبكة إرم الإخبارية أبرز الأسباب التي تعيد تريزيجيه للأهلي المصري في يناير المقبل، فإلى السطور القادمة:

أزمة الدوري البلجيكي
الأزمة التي يتعرض لها الدوري البلجيكي لكرة القدم، وتأجيل بعض اللقاءات بسبب الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها فرنسا، والتهديد بهجمات أخرى في بلجيكا، أصبح أمرًا يهدد بقاء تريزيجيه في إندرلخت.

الابتعاد عن المباريات
الأزمة الثانية التي تدفع تريزيجيه للعودة لارتداء قميص النادي الأهلي، تتمثل في ابتعاده عن المشاركة في مباريات إندرلخت قبل تعرضه للإصابة، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يبحث عن العودة للأهلي، من أجل المشاركة مجددًا في المباريات، وهو نفس الدافع الذي جعل الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي ينضمان للأهلي.

حلم المونديال
تريزيجيه يحلم بالتواجد مع منتخب مصر والتأهل إلى كأس العالم 2018، خاصة أنه من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com