سمير زاهر: لدي قائمة سأخوض بها انتخابات الجبلاية (فيديو إرم)

رئيس الجبلاية السابق قال إن الجيل الحالي لمنتخب مصر، لايقل عن جيل 2006، بل يوازيه في القوة والمهارات، كما يضم لاعبين صغار السن، ولديهم والطموح في تحقق الإنجازات.

المصدر: القاهرة- كريم محمد

قال رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، سمير زاهر، إنه اتفق مع بعض الشخصيات التي تتمتع بالخبرة والرؤية المستقبلية، على تكوين قائمة يدخل بها سباق انتخابات الاتحاد المقبلة، مضيفاً أنه وعد أفراد قائمته، بعدم الكشف عن أسمائهم، حرصاً على التماسك، ونفى أن يكون بينهم رجل الأعمال نجيب ساويرس.

وأكد زاهر، في لقاء خاص مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، أن أعضاء الاتحاد الحالي، قادرون على الوصول بالمنتخب إلى كأس العالم، والحصول على بطولة أمم أفريقيا، بشرط الإخلاص وتقديم مصلحة الوطن على أي شيء آخر، موضحاً أن المجلس الحالي، لابد أن يعالج السلبيات وأبرزها النتائج الضعيفة، وتذبذب المستوى في المشوار الأفريقي.

وأضاف أن الجيل الحالي للمنتخب، لايقل عن جيل 2006، بل يوازيه في القوة والمهارات، كما يضم لاعبين صغار السن، ولديهم والطموح في تحقق الإنجازات، بشرط توفير الاحتكاك القوي، من خلال خوض مباريات مع منتخبات قوية، بغض النظر عن النتائج.

وأشار سمير زاهر، إلى أنه عندما كان رئيساً للاتحاد، حقق الكثير من الإنجازات مع أعضاء مجلسه السابق، أبرزها حصد 4 بطولات أمم أفريقية، واحتلال مصر المركز التاسع في الترتيب العالمي، كما خاض الفراعنة مباريات مع منتخبات كبيرة مثل البرازيل وإسبانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com