حسام حسن: على الجماهير أن تشجع فقط ( فيديو ارم )

عميد الكرة المصرية، قال لإرم إن كرة القدم ليست لعبة ترفيهية، ولكنها صناعة كبيرة لها قواعد وأصول، وهناك دول تعتمد في اقتصادها على هذه الصناعة التي يعمل بها ملايين الأشخاص.

المصدر: القاهرة- كريم محمد

قال حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البور سعيدي، إن مصر تمر بمرحلة حرجة، تلزم الجميع أن يقوم بدوره، مؤكداً أن الجماهير عليها تشجيع أنديتها فقط، وعدم الانسياق وراء أعمال الشغب، التي تؤثر بالسلب على الحالة الرياضية في مصر.

وأضاف العميد في لقاء خاص مع شبكة إرم الإخبارية، أن العدد الأكبر من الجماهير المصرية، يشجعون فرقهم بطريقة حضارية وهادئة، ويريدون العودة للملاعب حتى يكونوا سنداً حقيقياً وعاملا تحفيزياً، ولكن هناك فئة تريد إثارة الشغب في الملاعب لزعزعة الاستقرار وإعادة البلاد إلى الخلف.

وتابع حسام حسن، أن كرة القدم ليست لعبة ترفيهية، ولكنها صناعة كبيرة لها قواعد وأصول، وهناك دول تعتمد في اقتصادها على هذه الصناعة التي يعمل بها ملايين الأشخاص، مؤكداً على ضرورة الدور الايجابي الذي يلعبه الرياضيين والإعلاميين في دعم السياحة ونشر صورة صحيحة عن مصر في العالم.

وأوضح المدير الفني للنادي المصري، أن عودة الجماهير إلى الملاعب بالإضافة لعودة السياحة إلى ما كانت عليه، هما أقوى رسالة وأكبر دليل على عودة الاستقرار في مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com