إبراهيم حسن: المصري أول نادي يدعم السياحة في شرم الشيخ ( فيديو ارم )

لاعب الأهلي والزمالك السابق، أكد لإرم، أنه يسعى برفقة الجهاز الفني، لإسعاد جماهير بورسعيد، متمنياً أن يحتل المصري، المراتب الاولى في جدول الدوري، الموسم المقبل.

المصدر: القاهرة- كريم محمد

قال إبراهيم حسن، عضو الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي، إن كل مصري، يجب أن يقف خلف بلاده في الأوقات الحرجة، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة قرر بعد حادث الطائرة الروسية، الذهاب إلى شرم الشيخ، مستغلاً فترة توقف الدوري، لدعم السياحة، وهو أول نادي في مصر يتخذ هذا القرار.

وأكد لاعب الأهلي والزمالك السابق، في لقاء خاص مع شبكة إرم الإخبارية، أن وزير الرياضة، خالد عبد العزيز، وفر الدعم لإقامة الفريق، كما سمح بالتدريب على ملعب الوزارة في شرم الشيخ، موضحاً أن المدينة بها كل المقومات الرياضية التي تخدم الأندية، بالإضافة إلى الجو الرائع.

ومن جانب آخر، أضاف أن الدوري هذا العام سيتمتع بالقوة والمنافسة الشديدة بين العديد من الفرق، بخلاف الأهلي والزمالك، موضحاً أنه يوجد طموح لدى الجميع وهناك فرق لديها لاعبين صغار موهوبين ويمتلكون مهارات جيدة وبداخلهم إصرار لتحقيق مفاجآت بالدوري.

وأشار إبراهيم حسن، إلى أنه يسعى برفقة الجهاز الفني، للنادي المصري، لإسعاد جماهير بورسعيد، متمنياً أن يحتل المراتب الاولى في جدول الدوري، الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع