القماش يستقيل من تدريب الشرطة المصري

القماش يستقيل من تدريب الشرطة المصري

القاهرة – تقدم خالد القماش المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة المصري لكرة القدم اليوم الخميس باستقالته رسميًا من منصبه.

وجاءت استقالة القماش لحفظ ماء الوجه بعدما ترددت أنباء عن اعتزام إدارة النادي إقالته بسبب سوء نتائج الفريق ببطولة الدوري الأمر الذي جعله يتراجع للمركز الخامس عشر في ترتيب المسابقة برصيد ثلاث نقاط من خمس مباريات.

وأكد القماش في تصريحات صحفية اليوم أنه ترك معسكر الفريق المقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لاستئناف الدوري بعدما أخطر الإدارة باستقالته .

وأضاف أنه أبلغ أدارة النادي قبل ذلك بصعوبة بقاءه في قيادة الفريق ورغبته في الاستقالة لكن تمسك الإدارة به دفعه للتراجع عن قراره في وقت سابق ،مشيرا إلى أنه انتظر توقف الدوري ليعلن رسميًا استقالته .

وقال القماش :“أبلغت إدارة النادي بصعوبة استمراري في قيادة الفريق وأتمنى التوفيق لاتحاد الشرطة خلال منافسات الموسم الحالي “ .

الجدير بالذكر أن الدوري المصري الممتاز شهد مذبحة للمدربين مبكرًا وقبل ست جولات فقط من انطلاق المسابقة حيث رحل (المعلم) حسن شحاتة عن المقاولون وحل طارق العشري بدلا منه، كذلك استقال عبد الحميد بسيوني من تدريب حرس الحدود وجاء أحمد أيوب بديلا عنه ، كما تمت إقالة البلغاري مالدينوف من قيادة الاتحاد السكندري وتولى البرتغالي بونتيس المسؤولية خلفا له، فيما تمت الإطاحة بمحمد جنيدي من تدريب غزل المحلة، ليعين أحمد حسن بدلا منه.

وفسخ البرتغالي مانويل جوزفالدو فيريرا تعاقده مع الزمالك ورحل عن قيادة الفريق الابيض ليتولى الثنائي طارق مصطفى وسامي الشيشيني قيادة الفريق مؤقتًا حتى يتم تعيين مدير فني جديد، ليصبح القماش سادس المديرين الفنيين المنضمين لمذبحة مدربي الدوري المصري .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com