4 أهلاوية يبحثون عن تأشيرة الخليج في يناير

4 أهلاوية يبحثون عن تأشيرة الخليج في يناير

المصدر: القاهرة– كريم محمد

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بدأ بعض اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مسلسل التمرد والبحث عن الرحيل.

الخليج أصبح الأمل المتاح لبعض لاعبي الأهلي، الذين يعانون من تجاهل المدير الفني البرتغالي جوزيه بيزيرو وعدم المشاركة بشكل أساسي.

وبدأ بعض النجوم البحث بقوة عن تأشيرة الرحيل لدوريات الخليج في يناير والتواصل مع بعض الوكلاء والسماسرة للهروب من جحيم دكة البدلاء بالقلعة الحمراء ، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة.

عماد متعب

عقد المهاجم عماد متعب العزم على الرحيل عن القلعة الحمراء في شهر يناير المقبل، خاصة أن نجم وقائد الفريق يعاني بشكل واضح من لعنة الجلوس على دكة البدلاء منذ الموسم الماضي، ومع تغيير الأجهزة الفنية، لم ينل متعب ورغم كونه هداف الفريق، الفرصة للمشاركة أساسياً سوى لمرات قليلة للغاية.

متعب بدأ البحث عن عرض خليجي وتردد اسم نادي النصر السعودي للتفاوض معه ولكن إدارة العالمي نفت الأمر، وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه يجري اتصالات مكثفة من أجل الرحيل في يناير، والحصول على عرض مناسب.

حسام غالي

رغم أن حسام غالي يشارك بشكل أساسي، إلا أن لاعب الوسط الذي تلقبه الجماهير بـ”الكابيتانو” بدأ التفكير في الرحيل بعد تلقيه اتصالات من بعض الوسطاء للرحيل للدوري القطري بجانب عرض من فريق النصر السعودي ناديه الأسبق.

غالي ينتظر العرض الرسمي من أجل المطالبة بالرحيل، خاصة أنه يشعر بتحمل المسؤولية ويتلقى الانتقادات بشكل كبير في المرحلة الماضية.

عمرو جمال

منذ فترة والجميع يعلم أن عمرو جمال مهاجم الأهلي يريد الرحيل في شهر يناير المقبل عن الفريق الأحمر.

الغزال عمرو جمال اتفق مع شركة تسويق رياضية شهيرة لتسويقه في أوروبا والخليج، وبدأ اللاعب الحصول على عروض شفوية سعودية من أندية الرائد والخليج في السعودية بخلاف عرض كويتي إلى جانب اهتمامات من أحد أندية الدوري التركي.

سعد سمير

تلقى سمير في الساعات الماضية، عرضاً سعودياً للرحيل عن الأهلي، وبدأ اللاعب يفكر في الرحيل وأدلى بتصريحات أكد خلالها أنه يشعر بتربص البعض ضده في النادي الأهلي وعدم منح الفرصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع