5 أزمات تعصف بمجلس الأهلي المصري

5 أزمات تعصف بمجلس الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - كريم محمد

ما زالت الأزمات تهدد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة المهندس محمود طاهر بالرحيل خلال المرحلة القادمة.

ورغم حالة الهدوء النسبي الظاهرة على سطح الأحداث في النادي الأهلي، إلا أن مجلس الإدارة الحالي يعيش أجواءً متوترة ومشاكل بالجملة، تهدد برحيله قبل 4 شهور فقط من اجتماع الجمعية العمومية، المقرر في شهر مارس المقبل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الأزمات التي تعصف بمجلس إدارة الأهلي المصري ، فإلى السطور القادمة:

أزمة ملف الكرة

الأزمة ماتزال قائمة بخصوص الإشراف على ملف كرة القدم، بعد أن تمسك طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة الأهلي بقوة بسحب الإشراف من محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء.

الانقسام الحاد

يعيش مجلس الأهلي حالة من الانقسام الحاد بين صفوفه، خاصة أن جبهة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي تتحكم في العديد من الأمور وترفض ديكتاتورية محمود طاهر في بعض القرارات والملفات.

تكريم التوأم

جاءت مسألة تكريم التوأم حسام وإبراهيم حسن لتزيد الطين بلة وتفجر الأزمات في وجه المجلس الحالي، من جانب جماهير النادي الأهلي، التي تعتبر حسام وإبراهيم حسن من أبناء القلعة الحمراء الذين فقدوا كل الانتماء بارتداء القميص الأبيض والدفاع عن ألوان الغريم التقليدي الزمالك.

أزمة المنسق الإعلامي

اشتعلت أيضاً أزمة المنسق الإعلامي، بعدما جدد محمود طاهر رئيس النادي رفضه التام عودة جمال جبر، لتولي رئاسة المركز الإعلامي وتمسك باستمرار صلاح يحيى لترضية صديقه المقرب أسامة خليل.

خلاف شوبير

الأزمة الأخيرة تمثلت في تناقض موقف مجلس الأهلي بخصوص الإعلامي أحمد شوبير، فرغم أن المجلس أصدر قراراً بمقاطعة الأخير لهجومه المستمر من جانب شوبير على المجلس إلا أن الجبهة التي تدير النادي حالياً، بقيادة أحمد سعيد خرقت هذه المقاطعة بخروج اللواء شيرين شمس مدير فرع النادي بالجزيرة وظهوره مع شوبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com